المقال السابق

إلزام مدارس المملكة بزي موحد

المقال اللاحق

غادة عادل تؤدي مناسك العمرة مع وزوجها مجدى الهواري وابنهما

شركة روتانا تطرح 5 كليبات لبنانية وخليجية فى أسبوع واحد

2015, 15 February, Sunday لا تعليقات
شركة روتانا تطرح 5 كليبات لبنانية وخليجية فى أسبوع واحد
طرحت شركت روتانا للصوتيات والمرئيات في أقل من أسبوع واحد 5 كليبات أغاني لمطربين من الخليج ولبنان، ويأتي فى مقدمتهم النجمة اللبنانية باسكال مشعلاني، التي طرحت منذ يومين كليب أغنية "يا مدقدق" كلمات وألحان فولكلور أردني، وتوزيع زوج باسكال ملحم أبو شديد، ومن إخراج حسن غدار، والأغنية من ألبوم باسكال الأخير الذي يحمل اسم "باسكال مشعلانى 2015".
كما طرحت روتانا فيديو كليب " مزاجه" للمطرب السعودي إبراهيم الحكمى، كلمات الشاعر خالد المريخي وألحان طلال، وذلك بعد أشهر قليلة من تألق الحكمي فى تتر أغنية مسلسل "جبل الحلال" التى حققت نجاحا كبيرا فى رمضان الماضى.
وطرح أيضا المطرب السعودى محمد الزيلعي كليب أغنيته "يا عيب الشوم" كلمات صالح الريان وألحان خالد الصيفي، ومن إخراج عبدالله الويس، التي تم طرحها أول أمس الخميس على قناة روتانا الرسمية باليوتيوب.
كما طرحت روتانا كليب أغنية "ليه يا دنيا" للمطرب حسام كامل، ومن إخراج علاء الأنصاري، وحسام كامل هو فنان شامل يجمع بين الغناء والتلحين، وتخرج في المعهد الموسيقى ببغداد، وتعاون مع النجوم كاظم الساهر وماجد المهندس وراشد الماجد وعبد المجيد عبد الله ونبيل شعيل وغيرهم.
وطرحت الشركة أيضا فيديو كليب أغنية "الله لنا" للمطرب جابر الكاسر، من كلمات، خالد المريخي، وألحان طلال، ومن إخراج علاء الأنصارى أيضا.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2019 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات