المقال السابق

ليوناردو دي كابريو يشتري لوحة بمليون دولار من صالة مزادات

المقال اللاحق

الثنائي الفني بيونسيه وجاي - زي يشتريان منزلا بـ 85 مليون دولار

آمال ماهر وعبادي الجوهر يغنيان في دار الأوبرا المصرية

2014, 11 December, Thursday لا تعليقات
آمال ماهر وعبادي الجوهر يغنيان في دار الأوبرا المصرية
تحيي المطربة آمال ماهر والمطرب السعودي عبادي الجوهر حفلا غنائيا، مساء الجمعة بعد المقبلة، بدار الأوبرا المصرية لصالح صندوق "تحيا مصر".
ويأتي الحفل تكريما للموسيقار السعودي طلال، الذي يكشف عن مفاجأة خلال الحفل بأغنية من كلمات الشاعر الكبير الراحل حسين السيد وألحان طلال، وتحمل عنوان "سامحني يا حبيبي" ويشدو بها عبادي الجوهر وآمال ماهر في دويتو نادر.
وأعربت آمال ماهر عن سعادتها بالحفل ليس فقط لأنها ستغني لأول مرة من كلمات الشاعر الكبير الراحل حسين السيد، لكن أيضا لتعاونها مع الموسيقار السعودي الكبير طلال في دويتو مع الفنان عبادي الجوهر، متمنية أن يسهم الحفل في تقديم جانب من البهجة والسعادة للجمهور المصري والعربي.
وقرر الموسيقار السعودي طلال التبرع بعائد الحفل بالكامل لصالح صندوق "تحيا مصر"، وقال إن هذا أقل شيء يمكن أن يقدمه الفنانون العرب المحبين لمصر في هذا التوقيت، وهذا هو الوقت المناسب لكل الفنانين العرب ليأتوا للقاهرة ويقدموا أعمالهم، وبما يؤكد دائما أن القاهرة آمنه ومستقرة وتمثل عاصمة للفن العربي".
ويقدم الحفل مختارات من ألحان الموسيقار السعودي طلال، تقدمها آمال ماهر في فاصل غنائي أول، ثم يقدم أيضا الفنان عبادي الجوهر فاصلا غنائيا لعدد من أغانيه مع الموسيقار الكبير، ثم يجتمعا في دويتو غنائي لأغنية الشاعر الكبير حسين السيد، "سامحني يا حبيبي" التي لحنها أيضا الفنان طلال وتقدم لأول مرة.
ويتوقع أن يحضر الحفل نخبة من نجوم الفن والإعلام وأعضاء السلك الدبلوماسي في مصر، وسينقل تليفزيونيا عبر عدد من المحطات الفضائية
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2020 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات