المقال السابق

قاعة فنية في فلوريدا ستعرض الصور المقرصنة للنجمات العاريات

المقال اللاحق

من أجل جمال وسلامة شفاهك... استعملي مرطب الشفاه يوميا

أكسسوارات خريف وشتاء 2014 من BVLGARI تجسد الإرث الفني لمدينة روما العريقة

2014, 07 September, Sunday لا تعليقات
أكسسوارات خريف وشتاء 2014  من BVLGARI  تجسد الإرث الفني لمدينة روما العريقة
تتحوّل رموزالعاصمة الإيطالية إلى رموزٍ مرجعيّة، إذ تقوم مجموعة أكسسوارات خريف وشتاء 2014 بابتكار الأشكال من العظمة القديمة التي تميّز معالم روما وهندستها، في حين تذكّر الألوان الغنيّة بنزهة عبر هذه المدينة.
يُطلق عالم Serpenti تصميماً جديداً بنمط الحراشف ، وهو إطار خطيّ مع مقبض علويّ وشكلٍ عصريّ وهندسيّ مع تباينات جريئة من المواد. ويميّز نموذج أوريغامي المتشابك المستوحاة من علب المجوهرات التي تعود إلى حقباتٍ ماضية. وتمّ استيحاء هذا التوقيع من المشبك النحاسي على شكل أفعى مع ترصيعات من الأحجار بقصّة “كابوشون”. كما تعرض نظارات “سربنتي” بنمط الحراشفr أيضاً نمط الأفعى المميّز بتأثير ابتكاري ثلاثي الأبعاد.
 تشير هيكليّة Icona10 إلى أبعاد روما الهندسيّة. وتتوفّر هذه الحقيبة ضمن جلد العجل الحصريّ. ويُضفي مشبكها الثمين بقفلٍ دوّار أناقةً وعمليّةً من خلال الزجاج الشفّاف والبرّاق، واللازورد، واليشب الأرجواني، والرودونيت. وتُنقَش مجموعة Monete، الممثّلة بقطع نقدية تلمع على المقابض. وتُبرز حقيبة Isabella Rossellini التي تتميّز بمقبض علويّ عبر توليفات جديدة. أما حقيبة Lipstick على شكل محفظة عصريّة، فهي ملائمة لكل المناسبات على مدار الساعة. ومع مجموعتَي Diva وIntarsio، تتداخل التشكيلة الجديدة من النظارات أيضاً مع روما وروح صانع مجوهرات “بولغاري” Bulgari. وتتلو المجموعة الجديدة من الأوشحة  قصّة حب رومانيّة.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات