المقال السابق

السيرة الذاتية للدكتورة ايمان بن هباس المطيري الذي صدر اليوم أمر ملكي بتعيينها مساعداً لوزير التجارة والاستثمار بالمرتبة الممتازة

جناح هدف في الجنادرية يعرف الزائرات على آليات التسجيل في برنامج دعم حضانة الأطفال للمرأة العاملة

2018, 30 December, Sunday لا تعليقات
 جناح هدف في الجنادرية يعرف الزائرات على آليات التسجيل في برنامج دعم حضانة الأطفال للمرأة العاملة
 
الجنادرية واس
عرف جناح صندوق تنمية الموارد البشرية هدف، زائرات الجنادرية 33 على الخدمات التي يقدمها برنامج دعم مراكز ضيافة الأطفال للمرأة العاملة "قرة"، وكيفية الاستفادة منه وآليات التسجيل فيه.
وشهد ركن "قرة" توافد أعداد كبيرة من النساء اللاتي يسعين للاستفادة من الدعم الذي يقدمه الصندوق للموظفات والباحثات عن عمل، في الوقت الذي أكدت فيه القائمات على الركن أهمية التسجيل وتفعيل الاشتراك في البرنامج لتمكين الموظفات من الاستفادة من الخدمات التي يقدمها الصندوق لعميلاته من خلال هذا البرنامج الطموح.
ويعد برنامج دعم مراكز ضيافة الأطفال للمرأة العاملة "قرة" مبادرة من صندوق تنمية الموارد البشرية، لدعم الكوادر النسائية الوطنية في سوق العمل والاستقرار فيه، عبر تسجيل أطفالهن في خدمة ضيافة الأطفال المرخصة.
ويهدف برنامج دعم مراكز ضيافة الأطفال للمرأة العاملة "قرة " إلى زيادة نسبة النساء السعوديات العاملات في القطاع الخاص، والإسهام في استقرار النساء السعوديات في وظائفهن، وتوفير حلول مبسطة للأمهات السعوديات العاملات في القطاع الخاص، وتحسين وتطوير بيئة وخدمات قطاع ضيافة الأطفال.
ويتيح البرنامج للسعوديات العاملات في القطاع الخاص التسجيل من خلال البوابة الإلكترونية www.qurrah.sa..

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2019 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات