المقال السابق

الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تبرم مذكرة تفاهم مع شركة الميزان الدولية المحدودة

المقال اللاحق

تكريم العلامات الجارية من الشرق الأوسط خلال حفل توزيع جوائز وورلد براندينج أواردز لعام 2018 في قصر كنسينجتون

المشروع المشترك لشركة فلور يحقق أول عملية توليد البخار في المشروع الضخم للوقود النظيف في الكويت

2018, 04 November, Sunday لا تعليقات
المشروع المشترك لشركة فلور يحقق أول عملية توليد البخار في المشروع الضخم للوقود النظيف في الكويت
 
إيرفينج، تكساس-(بزنيس واير/"ايتوس واير"): أعلنت اليوم شركة "فلور" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: FLR) أنّ فريق المشروع المشترك خاصتها "إف دي إيتش جاي في"، قد نجح في أول عملية لتوليد البخار في مشروع الوقود النظيف في الكويت التابع لشركة البترول الوطنية الكويتية. 
 
وقال آل كولنز، رئيس أعمال الطاقة والمواد الكيميائيّة لدى "فلور" في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط في هذا السياق: "يأتي هذا الإنجاز الهام بالتزامن مع استكمال وتحويل وحدات المرافق الأولى من قبل المشروع المشترك بقيادة ’فلور‘، وتقوم شركة البترول الوطنية الكويتية بتطوير هذه الوحدات وتشغيلها مع دعمنا المستمر". وأضاف: "حصل العمال الحرفيون البالغ عددهم أكثر من 12 ألف شخصاً في الموقع على الدعم من قبل أعضاء فريق المشروع المشترك عبر ثلاث قارات، وهي تمثل عملية شاملة لمشروع ضخم. ويبرهن تحقيق هذا الإنجاز أننا نعتزم تسليم لوحدات المتبقية في المشروع لدعم برنامج الوقود النظيف الطموح التابع لشركة البترول الوطنية الكويتية".
 
ويتم تنفيذ هذا المشروع في محطات التكرير الثلاث المملوكة لشركة البترول الوطنية الكويتية والمشغلة من قبلها في الكويت. وكجزء من برنامج الوقود النظيف، تخطّط شركة البترول الوطنية الكويتية لوقف العمل في مرافق التجهيز القائمة في الشعيبة وإجراء عملية وتوسيع كبيرة لمصفاة ميناء الأحمدي ومصفاة ميناء عبد الله من أجل دمج نظام التكرير في مجمّع واحد من خلال عملية تحويل كاملة. تجدر الإشارة إلى أن المشروع المشترك بقيادة "فلور"، إلى جانب شركة "دايو للهندسة والإنشاءات" وشركة "هيونداي للصناعات الثقيلة"، مسؤول عن الأنشطة الهندسية والمشتريات والإنشاءات بالإضافة إلى دعم التشغيل والاختبار للمجموعة الثانية من ميناء عبدالله. وبعد التشغيل، سيكون لكل من مصفاة ميناء عبدالله وميناء الأحمدي سعة تبلغ 800 ألف برميل في يوم العمل لتأمين الطلب المحلي والدولي على الوقود النظيف الذي يلبي المتطلبات البيئية الأكثر صرامة.
 
وقامت الجمعية الأمريكية لمهندسي السلامة مؤخراً بتكريم المشروع بجائزتها الذهبية لعام 2018 في مجال الصحة والسلامة والتميز البيئي. وتم تحقيق ثقافة السلامة القوية في الموقع من خلال المشاركة النشطة على جميع مستويات المنظمة والتركيز المستمر على تحديد المخاطر والتخفيف من حدتها. وساهمت هذه المشاركة في تمكين القوى العاملة من تحقيق 60 مليون ساعة عمل من دون وقوع أي حادثة تؤدي إلى الانقطاع عن العمل.
 
لمحة عن شركة "فلور"
 
تأسّست شركة "فلور" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: FLR) في عام 1912، وهي مؤسّسة تعمل في مجال الهندسة والتوريد والبناء والصيانة، وتساهم بتحويل العالم من خلال تعزيز الرفاهية وتمكين التقدّم. وتقوم "فلور" بخدمة عملائها من خلال تصميم وبناء وصيانة مشاريع آمنة، وجيّدة التنفيذ، وفعالة من ناحية رأس المال حول العالم. تتّخذ "فلور" من إيرفينج في تكساس مقرّاً لها، وهي تحتّل المرتبة 153 على لائحة "فورتشن 500"، مع عائدات بقيمة 19.5 مليار دولار أمريكي في عام 2017. وتضمّ الشركة أكثر من 56 ألف موظف في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.fluor.com، أو متابعة "فلور" عبر مواقع التواصل الاجتماعي على "فيس بوك"، و"تويتر"، و"لينكد إن"، و"يوتيوب". 
 
يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الإلكتروني التالي: 
https://www.businesswire.com/news/home/20181101005775/en/
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات