المقال السابق

هل ستقوم شركات السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي باعتماد الابتكار في ظل التطور الذي يشهده قطاع التنقل العالمي؟

المقال اللاحق

تدشين المؤتمر الأول لدراسات المرأة السعودية بجامعة الأميرة نورة بمشاركة 37 متحدثاً وباحثاً علمياً

رابطة جي إس إم إيه تعلن عن أوائل المتحدثين في سلسلة مؤتمرات موبايل 360 – الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

2018, 24 October, Wednesday لا تعليقات
رابطة جي إس إم إيه تعلن عن أوائل المتحدثين في سلسلة مؤتمرات موبايل 360 – الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
لندن، (بزنيس واير/"ايتوس واير"): أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" اليوم عن أوائل المتحدثين في مؤتمر "موبايل 360 – الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"، والذي سينعقد في دبي يومي 26 و27 نوفمبر. وللمرة الأولى، تقام الدورة السادسة من هذه الفعالية التي تستمر ليومين كحدث مستقل في موقع جديد ضمن فندق ويستن مينا السياحي. ويجمع المؤتمر العديد من الشخصيات رفيعة المستوى من جميع أنحاء المنطقة للتحاور ومناقشة آخر الفرص والتحديات الرئيسية التي تواجه المنطقة من خلال مجموعة من العروض التقديمية الرئيسية والجلسات الحوارية وورشات العمل. ويركز المؤتمر هذا العام بشكل رئيسي على استثمارات المنطقة في التقنيات التحويلية مثل الذكاء الاصطناعي والبلوك تشين والجيل الخامس 5G.
وفي ذات السياق صرح حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي للعمليات الدولية في مجموعة "اتصالات" قائلاً: " لقد أحدث التحول الرقمي الكبير الذي تشهده كافة مؤسسات القطاعين العام والخاص تطوراً مماثلاً في قطاع الاتصالات. ويُشكل هذا التجمع الدولي البارز منصةً هامةً لإبراز أحدث الابتكارات الرقمية، كما يُعد فرصةً ثمينةً لكبار القيادات التنفيذية في قطاع الاتصالات لتبادل الأفكار فيما بينهم وللتعرف على آخر المستجدات وأحدث التقنيات في القطاع"، مضيفاً أن "مشاركتنا في "اتصالات" في هذا المؤتمر الدولي المحوري تأتي تماشياً مع استراتيجيتنا الطموحة في قيادة التحول الرقمي لتمكين المجتمعات عبر العمل الدؤوب لتبني وتنفيذ أحدث المبادرات الرقمية التي تُحدث تأثيراً إيجابياً ملموساً في المجتمع ككل".
وقال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في رابطة "جي إس إم إيه": "ساهم الاستثمار الكبير للمنطقة في تقنيات الجوال في إحداث تحول رقمي سريع اتسم بنمو أعداد المشتركين وبمستويات مرتفعة من اعتماد شبكات النطاق العريض وتطوير عدد كبير من الشركات الجديدة المبتكرة. وجميعنا نعلم أن هذه المنطقة تمتاز بتنوّعها الغنيّ، وسوف نغطي جميع متطلبات الأسواق الناشئة إلى جانب تأثير التقنيات التحويلية الجديدة. وإننا نتطلع إلى استقبال المشاركين في المؤتمر هذا العام".
وتضم قائمة المتحدثين الأوائل الذين تأكدت مشاركتهم في المؤتمر كلاً من:
أمين بن زين، مدير التسويق لدى مؤسسة الجزائر للاتصالات 
الدكتور لينغ لو، رئيس مجلس إدارة اتحاد مجموعة دراسة تقنية البلوك تشين لشركات الاتصالات (CBSG)
عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة دو
رافية إبراهيم، رئيس شركة إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا
محي الرافعي، مدير التسويق لأسواق النمو الشرقية لدى جنرال إلكتريك للرعاية الصحية
جواد عباسي، رئيس منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في رابطة "جي إس إم أيه"
جون جيوستي، الرئيس التنفيذي للشؤون التنظيمية في رابطة "جي إس إم أيه"
أنتوني بتلر، المدير ورئيس تكنولوجيا المعلومات لدى "آي بي إم لخدمات البلوك تشين" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
جيمي غالفيس، مدير العمليات ومدير التسويق لدى مايكروسوفت الشرق الأوسط وأفريقيا
تيري مايي، الرئيس التنفيذي لشركة أورانج تونس
نافين غوبتا، المدير الإداري لجنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى "ريبل"
دايتشي نوزاكي، نائب الرئيس للأعمال العالمية لدى "سوفت بنك"
ناصر بن سليمان الناصر، الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية STC
أحمد البحيري، الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات
ايشام ارتوبوز، نائب الرئيس التنفيذي للحلول والخدمات الرقمية لدى تُركسيل
سكوت جيجنهايمر، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة زين
واستقطب المؤتمر خلال العام الماضي قادة رفيعي المستوى من مشغلي شبكات الجوال وبائعي البنى التحتية للشبكات والحكومات والهيئات التنظيمية. ويقدم المؤتمر للحضور الفرصة للاطلاع على آراء هامة لكبار قادة القطاع. وسوف تتطرق فعاليات اليوم الأول إلى التقنيات الجديدة وتأثيرها على قطاعات الاقتصاد المختلفة، بما يشمل مواضيع مثل تقنية البلوك تشين، ودور الذكاء الاصطناعي في تعزيز تجربة المستهلك، والمخاطر السيبرانية، والهوية الرقمية، وإنترنت الأشياء. أما خلال اليوم الثاني، فسيتم التركيز على البنية التحتية والسياسات والأساليب التنظيمية اللازمة لتحفيز الابتكار في عصر الجيل الخامس G5. وسوف يتضمن الحدث كلمة حول "التحول الرقمي والشراكات الاستراتيجية" تسلط الضوء على كيفية قيام المشغلين بلعب دور رئيسي في المستقبل الرقمي، فضلًا عن ورشة عمل حول "الحفاظ على الابتكار والاستثمار في شمال أفريقيا".
هذا ويحظى الحدث برعاية عدد من الشركات الرائدة في القطاع بينها اتصالات (الراعي المضيف) وهواوي (الراعي الرئيسي)، وكل من إريكسون وفيسبوك وإنتل يات وماتريكس للبرمجيات (الرعاة الداعمين). ويشار إلى أن رابطة "جي إس إم إيه" وقعت مؤخرًا مذكرة تفاهم مع "اتصالات" لدعم تنظيم سلسلة مؤتمر "موبايل 360 – الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" لعامي 2018 و2019. 
لمزيد من المعلومات حول المؤتمر، بما في ذلك فرص الرعاية، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني: www.mobile360series.com/mena/. ويمكنكم متابعة تطورات المؤتمر باستخدام الهاشتاغ #M360MENA على موقع "تويتر" على حساب @GSMAEVENTS ، أو "فيسبوك": www.facebook.com/Mobile360Series أو "لينكد إن": www.linkedin.com/company/gsma-mobile-360-series. كما يمكن تنزيل التطبيق الخاص بالمؤتمر لمزيد من المعلومات عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.mobile360series.com/app/.
لمحة عن رابطة "جي إس إم إيه"
تمثل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم، جامعةً ما يقارب 750 من شركات الاتصالات الجوالة مع حوالي 350 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة، وشركات البرمجيات، ومزودي المعدات، وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. وتشرف رابطة "جي إس إم إيه" أيضاً على تنظيم فعاليات سنوية رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للاتصالات الجوالة" في برشلونة ولوس أنجلوس وشنجهاي، وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".
 
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع المؤسسي لرابطة "جي إس إم إيه" على الموقع التالي: www.gsma.com. كما يمكن متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" من خلال الحساب @GSMA.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات