المقال السابق

التجارة: 20 الف متجر الكتروني مسجل في خدمة معروف حتى نهاية سبتمبر

المقال اللاحق

42 ألف مستفيدة من حملة الكشف عن سرطان الثدي في جدة

الأميرة جواهر بنت نايف ترعى حفل تخريج الدفعة السادسة من طالبات جامعة الأمير محمد بن فهد

2018, 23 October, Tuesday لا تعليقات
 الأميرة جواهر بنت نايف ترعى حفل تخريج الدفعة السادسة من طالبات جامعة الأمير محمد بن فهد
 
الدمام واس
رعت صاحبة السمو الملكي الأميرة جواهر بنت نايف بن عبدالعزيز ، حفل تخريج 383 طالبة من مختلف كليات الجامعة في مرحلتي البكالوريوس والماجستير بجامعة الأمير محمد بن فهد .
وقدم مدير جامعة الأمير محمد بن فهد الدكتور عيسى بن حسن الأنصاري الشكر لسمو الأميرة جواهر بنت نايف على رعايتها لحفل تخرج الدفعة السادسة من طالبات الجامعة ، مبيناً أن هذه الجامعة التي أطلق فكرتها وأرسى دعائمها وشيد كيانها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز ، والذي لازال حفظه الله يحتضنها ويرعاها في كل مسار يقودها لأن تكون جامعة مرموقة تأخذ مكانتها بين الجامعات العالمية. فله من الجميع كل الشكر وأجزل التقدير على ما قدمه ويقدمه لهذه الجامعة ، كما قدم شكره لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الأمناء على متابعته الدائمة لخطط الجامعة وأعمالها.
وأضاف الدكتور الأنصاري : تحتفل الجامعة في هذا اليوم البهيج بتخريج الدفعة السادسة من طالباتها ، حيث أعدت الجامعة الخريجات لمواجهة متطلبات الحياة بشكل عام وسوق العمل المحلي والعالمي جزء لايتجزأ من هذه المتطلبات ، مشيراً إلى أن الخريجات الأعوام السابقة أثبتن كفاءة واقتدار لدرجة أشاد بها أرباب العمل وشرائح المجتمع المختلفة ، من خلال جدارتهن وإبداعاتهن في مجالات تخصصاتهن .
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات