المقال السابق

مسئولات ومواطنات المدينة المنورة : تاريخ عظيم ومجيد رسمه المؤسس لتنعم الدولة بالأمن والأمان والطمأنينة

المقال اللاحق

المرأة في لبنان .. مشاركة سياسية واجتماعية

مسؤولات المنطقة الشرقية: اليوم الوطني الـ 88 يشكل منعطفاً لجملة من الإنجازات والتطورات التنموية

2018, 20 September, Thursday لا تعليقات
مسؤولات المنطقة الشرقية: اليوم الوطني الـ 88 يشكل منعطفاً لجملة من الإنجازات والتطورات التنموية
 
الدمام واس
أكد عدد من المسؤولات في المنطقة الشرقية أن ذكرى اليوم الوطني الـ 88 للمملكة يشكل منعطف لجملة من الإنجازات والتطورات التنموية التي قادها مؤسس هذه البلاد المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز-رحمه الله -في توحيد وبناء الوطن.
وقالت النائب التنفيذي في صندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرأة بالخبر هناء الزهير، أن ذكرى اليوم الوطني الـ 88 للمملكة هي مناسبة عزيزة على قلوب جميع المواطنين والتي تعم خلالها البهجة والسرور لجميع المواطنين و أحتفالهم بها في جميع أرجاء هذا الوطن الغالي، مؤكدة أن هذا الإحتفاء يكمن في تعزيز الروح الوطنية والتماسك بين أفراد المجتمع.
وأضافت , اليوم الوطني هو فرصة لتعريف النشء بتاريخ وطنهم وإنجازاته، وما يحمله من ذكرى خالدة في وجدان وفكرِ كل مواطن سعودي حيث نستذكر فيه قيام المؤسس الملك عبدالعزيز آل سعود– رحمه الله - بتوحيد هذا الكيان العظيم، وهي ذكرى خالدة ووقفة تاريخية تضمنت العديد من المعاني السامية، سائلة الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين والشعب السعودي الكريم، وأن يعيد علينا هذه المناسبة التاريخية وبلادنا الغالية تنعم بالأمن والأمان والنصرِ والازدهار وأن ينصر جنودنا الأبطال ورجال أمننا الذين يذودون بأرواحهم لحماية أمن هذا الوطن.
من جانبها أكدت مديرة الفرع النسائي بجمعية البر بالمنطقة الشرقية الدكتورة فاطمة البخيت، أن ذكرى اليوم الوطني الـ 88 للمملكة يشهد بتوحيد المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز-رحمه الله-لهذه البلاد الطيبة، حيث كانت نقطة البدء في نهضة عامة شملت مختلف المجالات.
وأوضحت رئيسة مجلس إدارة جمعية جود الخيرية النسائية بالدمام الجوهرة المنقور، أن المملكة العربية السعودية تعيش ذكرى اليوم الوطني التي هي مناسبة غالية على قلوبنا جميعاً حيث يرفع فيه كل مواطن رأسه شامخاً بكل فخر واعتزاز لحاضر زاهر ومستقبل مشرق، وينقل للعالم أجمع صورة لما تحقق من نهضة تنموية وتطور وازدهار لهذا الوطن المعطاء.
بدورها قالت استشارية الجودة وسلامة المرضى بوزارة الصحة الدكتورة لمياء بنت عبد المحسن البراهيم، أن ذكرى اليوم الوطني 88 للمملكة شاهد على ملحمة التحدي والتوحيد التي خاضها الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبد الرحمن آل سعود -طيب الله ثراه – الذي وضع أفق التطور والبناء للوطن والمواطن من خلال البناء التنموي الشامل على أسس راسخة.

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات