المقال السابق

الغذاء والدواء تحذر من ثلاثة منتجات كحل عيون لتجاوزها الحدود المسموحة من الرصاص والأنتيمون والزرنيخ

المقال اللاحق

تقنية البنات ببيشة تُعرف بتخصصاتها الدراسية ودوراتها التدريبية

القسم النسائي ببلدية محافظة تيماء يصادر مواد تجميلية منتهية الصلاحية

2018, 19 September, Wednesday لا تعليقات
القسم النسائي ببلدية محافظة تيماء يصادر مواد تجميلية منتهية الصلاحية
 
تبوك واس
كثف القسم النسائي ببلدية محافظة تيماء التابعة لمنطقة تبوك أمس، حملاته التفتيشية والرقابية على جميع المحلات النسائية بالمحافظة للتأكد من التزامها بالاشتراطات الصحية وتطبيقها للتعليمات المنظمة لكل نشاط.
وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام ببلدية محافظة تيماء فواز فضي العنزي أن هذه الحملات هدفت إلى التأكد من سلامة مستحضرات التجميل ونظافة الفرش وصلاحية صبغات الشعر، بالإضافة إلى التأكد من الاشتراطات الصحية للعاملات بالمنشآت، والتي تأتي حرصاً بلدية تيماء على تكثيف الرقابة على المنشآت ذات العلاقة بالصحة العامة.
وأفاد أن الحملات أسفرت عن ضبط عدد من المخالفات جرى التعامل معها حسب اللوائح والأنظمة والتعليمات من خلال تحرير إنذارات للمحلات المخالفة ومصادرة مستحضرات التجميل منتهية الصلاحية وعدد من الأدوات التي تسبب ضرراً على من يستخدمها.
وأثنى العنزي على جهود المراقبات في سبيل حماية المستهلكين من أهالي المحافظة والمقيمين فيها وحرصهن على تطبيق اللوائح الصادرة من وزارة الشؤون البلدية والقروية المنظمة لأنشطة هذه المحلات.
ودعا المواطنات والمقيمات بالتعاون والإبلاغ الفوري عن أي مخالفة أو ملاحظات أو شكاوى عبر قنوات البلدية التفاعلية التي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى من خلال الاتصال بالرقم الموحد " 940 " على مدار اليوم.

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات