المقال السابق

العمل والتنمية الاجتماعية: إيداع 494 مليون ريال مساعدات مقطوعة لـ 35 ألف مستفيد ومستفيدة من الضمان الاجتماعي

المقال اللاحق

البرلمان العربي يهنئ المملكة ومصر والجزائر بفوز مرشحاتها في لجنة الأمم المتحدة للقضاء على التمييز ضد المرأة

مكتب الإشراف النسائي بمكة المكرمة ينظم حفل الإفطار السنوي

2018, 06 June, Wednesday لا تعليقات
 مكتب الإشراف النسائي بمكة المكرمة ينظم حفل الإفطار السنوي
 
جدة واس
نظم مكتب الإشراف النسائي بمنطقة مكة المكرمة أمس حفل الإفطار السنوي بقاعة ليلتي بجدة بحضور مساعدة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة للإشراف النسائي الدكتورة نوال بنت عبدالله الضبيبان .
وبدأ الحفل بكلمة للدكتورة الضبيبان رحبت فيها بالجميع ، مؤكدة أن المكتب النسائي وجميع منسوبات المكتب يتشرفون بأنهم يجتمعون على مائدة الإفطار أسرة واحدة مع البنات المتميزات اللاتي عشنا معهن قصص نجاحات متميزة ، وكفاح يثير الأعجاب وتستحق كل واحده منهن التكريم ، فهنيئًا لهن مع دعواتنا الصادقة بأن يوفقهن الله نحو مستقبل مشرق بإذن الله.
وأوضحت أن هذه المنجزات المشرفة والمبادرات المتميزة لم تكن لتتحقق إلا بتوفيق من الله ، ثم بفضل الجهود المخلصة والعطاء المتفاني من قبل الأخوات منسوبات الوزارة في كل المرافق مقدمه الشكر لهن جميعاً.
كما تضمن الحفل عرض قصص نجاح للفتيات كانت إحداها لفتاة حاصلة على درجة الدكتوراه في علم الاجتماع ومسيرة للفتيات المتفوقات والمتميزات على مستوى المنطقة بعدد 35 فتاة وتم تكريمهم وشكرهم من مساعدة المدير العام ونائبتها دلال بنت عبدالله السحيلي و نادية بنت هزاع الشريف، تلا ذلك تكريم الداعمين والمشاركين بالحفل ومنسوبات مكتب الاشراف الاجتماعي ومديرات الدور والمكاتب بفرع الوزارة وفريق العمل المشرف على الحفل .
وصاحب الحفل إقامة معرض اشتمل على إبداعات وانجازات الفتيات وأعمالهن المميزة من اللوحات الفنية والأعمال اليدوية نالت استحسان الجميع.
حضر الحفل وكيلة جامعة الملك عبد العزيز لشطر الطالبات الدكتورة هناء النعيم وأعضاء هيئة التدريس والمهتمين والداعمين إضافة إلى أكثر من 200 فتاة من الدور الإيوائية بمنطقة مكة المكرمة.

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات