المقال السابق

تقنية البنات بنجران تنفذ برنامج المهارات الإبداعية في رفع الكفاءة الإنتاجية

المقال اللاحق

أمير الحدود الشمالية : رؤية المملكة 2030 تستهدف رفع مشاركة المرأة إلى (30%) لتكون عضواً فعالاً مشاركاً في العملية التنموية

اللجنة النسائية للتنمية المجتمعية وصحة الرياض توقعان مذكرة تفاهم للشراكة المجتمعية

2018, 06 June, Wednesday لا تعليقات
 اللجنة النسائية للتنمية المجتمعية وصحة الرياض توقعان مذكرة تفاهم للشراكة المجتمعية
 
الرياض واس
وقعت صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود رئيسة اللجنة النسائية للتنمية المجتمعية مع مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور ناصر بن فالح الدوسري, مذكرة تفاهم لشراكة مجتمعية تهدف إلى تفعيل مبادرة "أصحاء" وما تتضمنه من برامج توعوية وثقافية صحية تخدم الجانب الوقائي .
وتأتي الاتفاقية تحقيقًا لتطلعات القيادة الرشيدة و رؤية 2030 وإيمانًا بأهمية المشاركة المجتمعية التي تهدف إلى التكامل بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص أو غير الربحي للارتقاء بجودة الحياة وتحسين الخدمات الصحية ونشر الوعي الصحي وتكثيف العمل الوقائي ومايحققه من منع كثير من الأمراض وتقليل انتشار الأمراض في المجتمع.
وعبرت سمو الأميرة نورة بنت محمد عن شكرها لصحة الرياض على جهودها في المجالات الاجتماعية وتطلعها للعمل معًا لتحقيق هذه الأهداف .
يذكر أن اللجنة النسائية للتنمية المجتمعية هي لجنة تم إنشائها بناءً على توجيه من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وتولي هذه اللجنة أهمية كبيرة للمسؤولية الاجتماعية ونشر كل ما من شأنه الارتقاء بالخدمات الصحية وجودة الحياة ومواجهة التحديات والممارسات الغير صحية.

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات