المقال السابق

دجاج محشي بالأرز

المقال اللاحق

مبيع تمثال مصري أثري بنحو 16 مليون استرليني في مزاد بلندن

تحذير من خطر لعبة الأساور المطاطية

2014, 13 July, Sunday لا تعليقات
تحذير من خطر لعبة الأساور المطاطية
بدأ الأطباء يحذرون  مؤخراً من خطر لعبة الأساور المطاطية التي انتشرت في صفوف الأطفال حول العالم، لتصبح من أبرز الألعاب اليدوية على الاطلاق، تبين انها تشكل خطرا على عيون الأطفال ربما بسبب المواد التي يصنع منها المطاط. قد تقود في الأخير إلى فقدان البصر، تماماً مثلما حدث لطفل إنكليزي يدعى كايل ويبلغ من العمر الآن سبعة أعوام.
ونوهت في هذا السياق صحيفة الدايلي ميل البريطانية إلى حالة الهوس التي بدأت تنتاب الأطفال الصغار خلال الآونة الأخيرة فيما يتعلق بالرغبة في تصنيع أساور من أشرطة مطاطية ملونة، كتلك التي ظهرت بها مؤخراً كيت ميدلتون دوقة كامبريدج.
ونقلت الصحيفة عن والدة الطفل كايل، قولها :" لن أحضر تلك الأشرطة المطاطية إلى المنزل مرة أخرى. وقد طلبت من الشركة المصنعة عبر رسالة بالبريد الإلكتروني أن تغير التوصيف التجاري لها لكي يحتاط الناس، لكنها لم تبلغني بأية ردود حتى الآن".
وتابعت " فيجب أن يتم وضع تحذير على العبوات مفاده ( يحظر على الأطفال مد تلك الأشرطة ). فيا لفظاعة ما حدث لابني. وأتمنى أن يعلم الناس ذلك لكي يحتاطوا". وأشارت لورنس إلى أنها لم ترى ابنها كايل يصرخ من فرط الألم بهذا الشكل من قبل بعد تعرضه لتلك الإصابة، وبالفعل توجهت به إلى الطبيب، الذي نصحها بالراحة ووضع قطرة للعين، لكن الأمور لم تتحسن، وبالفعل تم حجز كايل بعدها في المستشفى، تمهيداً لإجراء بعض الفحوصات، وها هو ينتظر الخضوع لعملية جراحية.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات