المقال السابق

العمل والتنمية الاجتماعية ضبط 14 ألف مخالفة لقراري التوطين وتأنيث محال بيع المستلزمات النسائية

المقال اللاحق

الأميرة أريج بنت الوليد بن بدر ترعي افتتاح معرض مشاريع المهارات التطبيقية للبنات بمدارس المنهل

مستشفى الإمارات يقدم فحوصات واستشارات طبية مجانية إلى أكثر من 500 فرد من شرطة دبي ونادي الوصل

2018, 15 April, Sunday لا تعليقات
مستشفى الإمارات يقدم فحوصات واستشارات طبية مجانية إلى أكثر من 500 فرد من شرطة دبي ونادي الوصل
 
دبي، الإمارات العربية المتحدة،15  ابريل 2018، ("ايتوس واير") :في إطار سعيه إلى تعزيز الحياة الصحية وكجزء من إلتزامه بدعم سلامة المجتمعات، نظم مستشفى الإمارات حملة فحوصات طبية مجانية وبرامج صحية توعوية في مختلف أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة، اشتملت تقديم الفحوصات الطبية مرتين للعاملين في شرطة دبي، وإجراء الفحوصات لأعضاء نادي الوصل. 
 
وحضر الفحوصات الطبية كبار المسؤولين في شرطة دبي ونادي الوصل، وأجرى كادر طبي من سبعة أخصائيين من مستشفى الإمارات الفحوصات الطبية المجانية وقدموا الاستشارات الطبية إلى أكثر من 500 فرد من منسوبي شرطة دبي وأعضاء نادي الوصل. واشتمل الفحص الطبي على تحليل ضغط الدم، ومؤشر كتلة الجسم، وفحص مستوى السكر بالدم، والتحقق من معدل ضربات القلب، وإجراء فحوصات السمنة، وغيرها الكثير. كما قدم الكادر الطبي الفحص والتقييم الشامل لوظائف الجهاز التنفسي، بما في ذلك التاريخ الطبي للمتقدمين للفحوصات، وفحوصات بدنية، وقياس الوظائف الرئوية، وغيرها.
 
وقال الدكتور يحيى القباني، مدير مستشفى الإمارات: "يحظى المستشفى بدور ريادي في تقديم خدمات الرعاية الصحية المتميزة لمرضانا وللمجتمع على نطاق واسع. وتجسد خدمات الفحوصات الطبية التي نقدمها رؤيتنا في خدمة المجتمع وتشجيع اتباع نمط حياة أكثر صحة. ويسرنا أن يتاح لنا تقديم استشارات خبرائنا لمنسوبي شرطة دبي وأعضاء نادي الوصل".
 
وأضاف الدكتور القباني: "نعي تماماً بأن ضباط الشرطة والرياضيين يعملون تحت ضغوط عالية وقد لا يجدون متسعاً من الوقت لإجراء الفحوصات الطبية الأساسية، لذلك بادرنا إلى توفير خدماتنا في مقر شرطة دبي ونادي الوصل. وسعينا من خلال هذه الفحوصات الطبية إلى وضع خدمات الاستشارات الطبية تحت تصرف  الضباط وأعضاء النادي، لنتيح لهم التحقق من حالتهم الصحية، والاطلاع على الوسائل التي تضمن لهم حياة أكثر صحة ليبقوا على الدوام قدوة تحتذى ضمن أسرهم ومجتمعاتهم".
 
وتم تنظيم جلسات فحوصات واستشارات فردية مع الحضور، ومناقشة وضعهم الصحي ونمط الحياة الذي يتبعونه، وتقديم النصائح الطبية الملائمة من قبل استشاريي المستشفى بناءً على حالتهم بهدف تعزيز سلامتهم ورفاهيتهم.
 
ويُعتبر برنامج مستشفى الإمارات الطبي التطوعي مبادرة متعددة الشرائح تهدف إلى تمكين الأفراد من اتخاذ قرارات صحية مستنيرة وفهم محددات الصحة، والمرض، والإعاقة، وفرص التقدم.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات