المقال السابق

حرم أمير منطقة الباحة تكرم 36 حافظة للقران الكريم غداً

المقال اللاحق

التجارة تبدأ جولات ميدانية واسعة على محال أبوريالين في جميع مناطق المملكة

حرم أمير الرياض ترعى حفل تخريج طالبات جامعة الأمير سطام بالخرج

2018, 09 April, Monday لا تعليقات
حرم أمير الرياض ترعى حفل تخريج طالبات جامعة الأمير سطام بالخرج
 
السيح واس
رعت صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود حرم سمو أمير منطقة الرياض اليوم ، حفل تخريج الدفعة التاسعة من طالبات جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج ، وذلك في قاعة القصر للمؤتمرات بمدينة السيح.
واستهل الحفل بمسيرة للخريجات ، بعد ذلك ألقت الخريجة أثير بنت عبدالعزيز الفيصل كلمة,الخريجات , ثم ألقى معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الحامد كلمة مسجلة ثمن فيها رعاية الأميرة نوره بنت محمد بن سعود لحفل تخريج طالبات الجامعة، موضحاً أن حضورها تكريم للجامعة وللخريجات ، مقدماً باسم منسوبات الجامعة الشكر لسموها على تكرمها رعاية حفل التخريج لهذا العام الأكاديمي.
بعد ذلك أعلنت نتائج خريجات الدفعة التاسعة للفصل الأول والمتوقع تخرجهنّ في الفصل الثاني للعام الجامعي 1438 - 1439هـ، والبالغ عددهنّ 3196 طالبة موزعات على مختلف كليات الجامعة في مقرها الرئيس بمدينة السيح ، وكليات وفروع الجامعة في الدلم وحوطة بني تميم والأفلاج والسليل ووادي الدواسر.
وفي ختام الحفل كرمت سمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود الطالبات الحاصلات على مراتب الشرف الأولى في درجة الماجستير والبكالوريوس ، وتسلمت سموها درعاً تذكارياً من وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة بشرى بنت أحمد الحماد التي ثمنت لسموها رعايتها الكريمة لحفل تخريج طالبات الجامعة.

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات