المقال السابق

العمل والتنمية الاجتماعية تنفّذ 75 ألف جولة تفتيشية لقرار تأنيث وتوطين محال المستلزمات النسائية .. و61 ألف منشأة ملتزمة بالقرار

المقال اللاحق

منتدى الرياض الإنساني الدولي الأول يعقد يومي 26 و27 فبراير بمشاركة خبراء عالميين

رأس الخيمة العقارية تحقق أرباحاً صافية قياسية بلغت 192 مليون درهم بارتفاع بنسبة 10%

2018, 18 February, Sunday لا تعليقات
رأس الخيمة العقارية تحقق أرباحاً صافية قياسية بلغت 192 مليون درهم بارتفاع بنسبة 10%
 
أعلنت شركة رأس الخيمة العقارية المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية عن نتائج مالية انعكست من خلال تحقيق أرباح صافية بلغت 192 مليون درهم في العام 2017 بزيادة نسبتها 10% عن العام 2016 الذي سجلت فيه الشركة أرباحاً صافية بلغت 175 مليون درهم، فيما بلغت إيرادات الشركة 313 مليون درهم بنهاية العام الماضي.
 
وقدّر حجم أصول الشركة حتى تاريخ 31 ديسمبر 2017 بـ5,159  مليون درهم بنمو 3.4%، عن العام السابق الذي سجلّت فيه تلك الأصول 4,987 مليون درهم.
 
وقال محمد سلطان القاضي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية: "حققنا خلال العام الماضي نتائج متميّزة بفضل استمرار الثقة الكبيرة التي يوليها المستثمرون لمشاريع الشركة في مختلف أنحاء دولة الإمارات. ونحن على ثقة من الآفاق الإيجابية التي يحملها القطاع العقاري في الدولة، وذلك انعكاساً لاستمرار الإنفاق الحكومي القوي، وسنستمر بتوجيه أنشطة المسؤولية المجتمعية لدينا وكذلك استراتيجيتنا بما ينسجم ويتماشى مع مبادرة "عام زايد" التي تخلّد إرث الوالد المؤسس، حيث فازت الشركة مؤخراً بجائزة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية "راكز" لتميز الأعمال لعام 2017، عن فئة أفضل مساهمة في تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية برأس الخيمة".
 
وترسيخاً لمكانة إمارة رأس الخيمة كوجهة متميزة للمستثمرين وأصحاب العقارات على حد سواء، تمكنت رأس الخيمة العقارية في 2017 من إنجاز مشروع "فيلات برمودا" وتسليم المفاتيح للمستثمرين، وذلك في إطار منظومة تطوير مجمع ميناء العرب برأس الخيمة. , وقد رصدت الشركة 5 مليار درهم لمشاريع استراتيجية حتى 2021 وتعمل الشركة حالياً على إنجاز مشاريع عدة منها "أنانتارا ميناء العرب" المستوحى من تصميم فلل جزر المالديف العائمة والمطلة على المناظر الطبيعية الخلابة والذي يضم 306 غرف، بالإضافة إلى مشروع فندق "انتركونتيننتال ميناء العرب" الذي يضم 350 غرفة والمتوقع إنجازه بنهاية عام 2019.
 
أما محفظة المشاريع السكنية التي بدأت رأس الخيمة العقارية العمل عليها خلال 2017، فتضم مبنى "جايت واي" ومبنى "نورث باي"، بالإضافة إلى البدء بتنفيذ وإنشاء مشروع سكني بجزيرة الريم في أبوظبي.

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات