المقال السابق

التجارة تضبط 17 طن عسل و20 ألف لتر زيوت نباتية وعطور مجهولة المصدر و400 ألف من المستحضرات والمواد المخالفة في جدة

المقال اللاحق

هدف يدعم نقل المرأة العاملة السعودية في سوق العمل بتحمل 80% من تكلفة رحلتها من وإلى مقر العمل

الشؤون النسائية بتحفيظ عنيزة تنفذ دورات مهارية في القرآن الكريم

2018, 22 January, Monday لا تعليقات
الشؤون النسائية بتحفيظ عنيزة تنفذ دورات مهارية في القرآن الكريم
 
عنيزة واس
تنفذ الشؤون النسائية في جمعية تحفيظ القرآن الكريم بعنيزة بالتعاون مع جامعة القصيم بدءاً من الأربعاء القادم، عدد من الدورات التدريبية المتخصصة في عدد من المهارات القرآنية، تستهدف المهتمات بعلوم القرآن وحافظات ومعلمات القرآن الكريم، وذلك عبر الدائرة التلفزيونية.
وتنطلق أولى الدورات تحت عنوان " الطرق المنهجية لإعداد درس التفسير " يقدمها الدكتور غانم الغانم، بمركز حسن النعيم لعلوم القرآن بعنيزة وتهدف إلى تدريب المشاركات على الطرق المنهجية الصحيحة لإعداد دروس التفسير ,ورفع كفاءة معلمات القرآن الكريم بمهارات التفسير، ومدة الدورة أربع ساعات، وتمنح شهادات معتمدة من الجامعة للمشاركات، والتسجيل متاحا للنساء مجانا.
فيما يقدم الدكتور عبدالعزيز الخزيم الأربعاء الموافق 21 من الشهر الجاري, دورة " مقدمات في أصول التفسير " وتهدف الدورة إلى تزويد المشاركات بأصول مهمة في علم التفسير، ورفع مستواهن العملي في التفسير.
كما يقدم الدكتور إبراهيم الحميضي دورة " آداب حملة القرآن " يوم الأربعاء الموافق 28 من الشهر الجاري ، وتهدف إلى طرح الآداب التي يجب توافرها في حامل القرآن الكريم ومعلمه، والرفع من المستوى المعرفي للمشاركات.
ويمكن للمشاركات التسجيل عن طريق الرابط الإلكتروني (www.dcs.qu.edu.sa) أو زيارة مركز حسن النعيم والتسجيل مباشرة.

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات