المقال السابق

أمير القصيم يستقبل رئيسة مجلس إدارة جمعية بنيان الخيرية النسائية للتنمية الأسرية

المقال اللاحق

العمل والتنمية الاجتماعية: 6530 سعوديا وسعودية سجلوا في بوابة العمل الحر .. و2433 ممارسا أصدروا الوثيقة

المرأة السعودية تبدع بصناعة المأكولات الشعبية والعصرية في مهرجان ربيع بريدة 39

2018, 19 January, Friday لا تعليقات
المرأة السعودية تبدع بصناعة المأكولات الشعبية والعصرية في مهرجان ربيع بريدة 39
 
بريدة واس
تمكنت المرأة السعودية بكفاحها أن تبرهن للمجتمع أن لديها قدرات مختلفة ومثالية، إيماناً منها بأن تكون عضواً فاعلاً في مجتمعها وتثبت نفسها باقتدار، محققة خلف ذلك عدة نجاحات وإنجازات مبهرة.
وفي هذا السياق نجحت الفتاة هيام عبدالله البالغة من العمر 26 عاماً من استقطاب زوار مهرجان ربيع بريدة 39 من خلال محلها الذي رمزت له باسم " لفائف العنب " والذي يحوي بين جنباته أصنافا متعددة من الأكلات العصرية التي تروق للمتذوقين وتضاهي بجودتها أحدث المطاعم العالمية.
وأكدت أنها مهتمة كثيراً بصنع ورق العنب والملفوف بأنواعه ولها زبائن في محيط مجتمعها وخارجه، لافته النظر إلى أن لعائلتها وأقاربها دوراً بارزا في دعمها معنوياً لخوض غمار التجربة والمشاركة في خضم المجتمع من خلال المهرجانات والبازارات التي تقام بشكل دوري، مشيرة إلى أنها حققت مبيعات يوميه في المهرجان تقدر بـ 1000 ريال يومياً، مؤكده أنها حريصة على تسويق منتجاتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتفعيل ذلك بشكل أوسع لتحقيق عوائد مادية مجزية.
وبين هيام أن ما تقوم بطهيه وعرضه في المهرجان يجد إقبالاً ورواجاً مثالياً من قبل الزوار، وأن لديها شغفاً كبيراً بمثل هذه المأكولات التي تروق للكثير من المتذوقين من زوار المهرجان.
وأفادت أن مهرجان ربيع بريدة 39 يعد مناسبة مهمة للمشاركة وإطلاع الزوار على منتجاتها، منوهه بالدور البارز للقائمين على المهرجان، وما يقدمونه من تسهيلات ملموسة ومثالية للأسر المنتجة، كما قدمت شكرها لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم على دعمه لكل ما من شأنه تأهيل وتشجيع الأسر المنتجة.

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات