المقال السابق

خبراء العصر للوساطة المالية يلقون نظرة أكثر تعمقاً على الصكوك، السندات الأكثر نجاحاً في المنطقة

المقال اللاحق

التثدي عند الرجال أسبابه ... وطرق علاجه

327% معدل زيادة المواعيد المحجوزة في مراكز خدمة المستفيدين بصندوق التنمية العقارية

2017, 18 October, Wednesday لا تعليقات
 327% معدل زيادة المواعيد المحجوزة في مراكز خدمة المستفيدين بصندوق التنمية العقارية
 
كشف صندوق التنمية العقارية أن معدل الزيادة المئوية في عدد المواعيد المحجوزة لدى مراكز خدمة مستفيدي التمويل المدعوم بالفروع بلغت 327%، وذلك منذ 15 مايو الماضي وحتى منتصف اكتوبر الجاري. مؤكداً على استمرار إقبال المواطنين في حجز مواعيدهم لدى مراكز خدمة المستفيدين، وذلك تمهيداً لحصولهم على تمويلهم السكني المدعوم.
ومن جهة بلغ معدل الزيادة المئوية في عدد الطلبات المقدمة للتمويل المدعوم عبر مراكز خدمة مستفيدي التمويل المدعوم تجاوزت الـ  201%، وذلك منذ 15مايو الماضي وحتى منتصف اكتوبر الجاري ويعمل مركز خدمة المستفيدين كحلقة وصل بين المستفيد وبين البنك، إذ يسهّل مهمة حصول المواطن على التمويل المناسب له من البنك الذي يرغب في التعامل معه دون عناء البحث، فيما تبدأ خطوات التقديم للصندوق بتحديث البيانات، ثم حجز وطباعة الموعد وتجهيز كافة المستندات المطلوبة.
وينهى مركز خدمة مستفيدي التمويل المدعوم المهام الباقية، ويقوم بتجميع وتحليل الطلبات وعرضها نيابة عن المستفيدين على الممولين العقاريين المشاركين بالبرنامج لإصدار الموافقة المبدئية عليها، فيما يتكفل الصندوق بتغطية كامل أرباح التمويل بنسبة 100% للمستفيدين من أصحاب الدخل الشهري 14 ألف ريال وأقل، وأما من هم أعلى من 14 ألف ريال فسيدعمهم الصندوق طبقاً لحاسبة الدعم ما بين 35% إلى 100%.

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات