المقال السابق

مارغو دوالدي طيارة تشيلية هبت لنجدة فرنسا

المقال اللاحق

هيئة الترفيه : 27 فعالية استثنائية ومتنوعة تقام للمرة الأولى، ترسم فرحة اليوم الوطني حول المملكة

ترقب وسياسة في حفل توزيع جوائز إيمي التلفزيونية الاحد

2017, 17 September, Sunday لا تعليقات
ترقب وسياسة في حفل توزيع جوائز إيمي التلفزيونية الاحد
 يستعد كبار نجوم الشاشة الصغيرة الاحد للمشاركة في حفل توزيع جوائز "إيمي" التلفزيونية مع منافسة مفتوحة مع غياب مسلسلي "داون تاون آبي" و"غيم اوف ثرونز" .
 
وكان مسلسل "غيم اوف ثرونز" الذي تبثه محطة "اتش بي او" حصد 12 جائزة العام الماضي وهو رقم قياسي. لكنه غير مخول الترشح هذه السنة لأن موسمه السابع أُطلق في وقت متأخر بالنسبة إلى مهل الترشيح.
 
 وباتت النتيجة مشرعة على كل الاحتمالات في فئة افضل مسلسل درامي وهي الاهم.
 
وثمة مسلسلات جديدة مثل "ويستوورلد" العلمي الخيالي (اتش بي او) و"هاندميدز تايل" (هولو) و"سترينجر ثينغز" (نتفليكس) قد تفرض نفسها على حساب مسلسلات مخضرمة مثل "هاوس اوف كاردز" التشويقي السياسي (نتفليكس) و"بيتر كال سول" (ايه ام سي).
 
ومن الوافدين الجدد في فئة افضل مسلسل درامي ايضا المسلسل التاريخي "ذي كروان" (نتفليكس) والقصة العائلية "ذيس إز آس". وتتنافس هذه المسلسلات في فئات اخرى ايضا.
 
- "كما في السينما قبل عشر سنوات" -
 
وقال الممثل توبين بيل (75 عاما) الذي شارك خصوصا في مسلسل "ذي سوبرانوز" او "ويست وينغ"، "ارى ان +ذي كروان+ منجز بشكل رائع" موضحا انه احب خصوصا الغوص في شخصية وينستون تشرشل.
 
واكدت الممثلة فيونا دوريف (35 عاما) التي مثلت في مسلسل "ترو بلود" (اتش بي او) انها اعجبت بمسلسلي "هاندميدز تايل" (هولو) وسترينجر ثينغز".
 
واوضحت في تصريح لوكالة فرانس برس "المواهب ونوعية النصوص المتاحة في التلفزيون عبر محطات الكابل توازي تلك التي كانت متوافرة في السينما قبل عشر سنوات".
 
ويرجح فوز اليزابيث موس بجائزة ايمي افضل ممثلة في دور درامي عن دورها المؤثر كأمراة محتجزة لدى طائفة مسيحية متطرفة تتعرض للاغتصاب في "هاندميدز تايل".
 
وعلى صعيد الممثلين الرجال يتصدر ستيرلينغ بروان (ذيس إز آس) التوقعات عبر موقع "غولدربي.كوم".
 
اما في فئة المسلسلات الكوميدية فالصورة اوضح مع المسلسل السياسي الساخر "فيب" وبطلته جولي لويس-دريفوس الاوفر حظا للفوز مرة جديدة.
 
وسيكون حفل توزيع جوائز ايمي الذي يقام في لوس انجليس بحضور نجوم هوليوديين من امثال نيكول كيدمان وريز ويذرسبون الاول منذ وصول دونالد ترامب الى سدة الرئاسة.
 
وسيتولى الفكاهي ومقدم البرامح ستيفن كولبرت تقديم الحفلة وهو معروف بوصلاته المناهضة لترامب ويتوقع ان يوجه سهامه مرة جديدة الى الرئيس الاميركي.
 
- بالدوين/ترامب؟ -
 
وهو قال لصحيفة لوس انجليس تايمز "جوائز ايمي تحتفي بالتلفزيون وثمة نجم تلفزيوني واحد هذه السنة (..) هو دونالد ترامب".
 
وفي دليل على ان الاقبال على البرامج السياسية في التلفزيون، رشح برنامج "ساترداي نايت لايف" الساخر الشهير عبر "ان بي سي" ل22 جائزة وهو العدد الاكبر هذه السنة بالتساوي مع "ويستوورلد" بعد سنة سخر منها دون كلل من الرئيس الاميركي.
 
وسبق للبرنامج ان حاز خمس جوائز الاحد الماضي في جوائز "ايمي كرييتف" للمجالات التقنية والادوار الثانوية.
 
وقد ساهم أليك بولدوين في زيادة شعبية هذا البرنامج إثر تقليده الرئيس دونالد ترامب، فاستقطب جماهير كبيرة وأثار حفيظة ترامب الذي غرّد في نهاية 2016 "حان الوقت لإنهاء هذا البرنامج الممل. إن الصورة التي يعطيها عني (أليك بولدوين) لا تصلح بتاتا".
 
وسيبث الحفل الذي يقام في مسرح "مايكروسوفت ثياتر" في لوس أنجليس على قناة "سي بي اس".
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات