المقال السابق

مجموعة دار أزياء إندماج لعيد الأضحى المبارك

المقال اللاحق

بريطانيا تتذكر ديانا في ذكرى وفاتها العشرين

مادونا تنتقل للاقامة في لشبونة بعد انضمام ابنها الى اكاديمية نادي بنفيكا

2017, 31 August, Thursday لا تعليقات
مادونا تنتقل للاقامة في لشبونة بعد انضمام ابنها الى اكاديمية نادي بنفيكا
 تقيم المعينة الاميركية مادونا في فندق في لشبونة بانتظار ان تنتقل الى دارة تقع قرب العاصمة البرتغالية للسماح لابنها البالغ 11 عاما بالانضمام الى اكاديمية نادي بنفيكا لكرة القدم، على ما ذكرت وسائل اعلام محلية الخميس.
 
وكتبت اسبوعية "فيساو"، "مادونا لم تعد سائحة اصبحت من سكان لشبونة" ناقلة صورا بثت عبر حساب "إنستغرام" الخاص بالنجمة البالغة 59 عاما التقطت خلال زيارات عدة الى البرتغال في الاشهر الاخيرة.
 
واشترت المغنية قبل فترة قصيرة منزلا في مدينة سينترا الواقعة على بعد حوالى ثلاثين كيلومترا شمال غرب لشبونة. والدارة العائدة الى القرن التاسع عشر طرحت للبيع بسعر 7,5 ملايين يورو وقد يستغرق ترميمها حوالى ستة اشهر بحسب "فيساو".
 
واوضحت صحيفة "كوريو دي مانيا" الشعبية ان نجلها ديفيد باندا وهو واحد من اربعة اطفال تبنتهم النجمة من ملاوي، انضم للتو الى مركز التدريب التابع لنادي بنفيكا في سيشال ضاحية العاصمة البرتغالية الجنوبية.
 
وقد خضع الصبي لتجربة اولى في الربيع الماضي وهو بات "ضمن فئات الصغار في النادي" وسيبيت في الاكاديمية حتى بدء العام الدراسي في مدرسة الليسيه الفرنسية في لشبونة على ما اوضحت الصحيفة نقلا عن مصدر مطلع في بنفيكا.
 
وفي ايار/مايو، شوهدت مادونا في هذه المدرسة ما اطلق شائعات اولى حول نيتها الاقامة في منطقة لشبونة مع اولادها بالتبني.
 
ومادونا ليست النجمة العالمية الوحيدة التي اختارت العيش في العاصمة البرتغالية او تشتري فيها منزلا. فقد سبقها الى ذلك نجوم سينمائيون من امثال جون مالكوفيتش ومونيكا بيلوتشي ومايكل فاسبندر ومصمم الاحذية الفرنسي الشهير كريستيان لوبوتان ولاعب كرة القدم الفرنسي السابق اريك كانتونا.

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات