المقال السابق

عالجي الهالات الداكنة تحت عينيك بالحليب والحلبة

المقال اللاحق

اكتشفي تأثير عصير البندورة على بشرتك!

الماسك الورقي وسيلتك الأفضل للعناية ببشرتك.. وهذه طريقة تحضيره

2017, 30 August, Wednesday لا تعليقات
الماسك الورقي وسيلتك الأفضل للعناية ببشرتك.. وهذه طريقة تحضيره
 
يعد الماسك الورقي الياباني من الطرق الفعالة في تغذية البشرة بطريقة مباشرة وترطيبها وإصلاح الخلايا التالفة، وذلك لأن القناع مشبع بكم هائل من المرطبات والعناصر الغذائية المعالجة للبشرة. وقالت باز فرانكو، خبيرة التجميل الإسبانية، من أفضل أساليب العناية بالبشرة هي الطريقة اليابانية التي تعتمد على تغطية البشرة بنسيج رقيق، يساعد على اختراق المكونات المشبعة للبشرة بعمق لتحفيزها على امتصاص أكبر قدر من العناصر المغذية، وضمان تغلغل المواد لأعمق طبقة تحت الجلد والحصول على أفضل النتائج، حيث إن فعالية القناع الياباني في تقشير الجلد وتجديد الخلايا ومكافحة التجاعيد وعلامات تقدم السن وشد ترهلات الوجه عن طريق إمداد الجلد بالكولاجين أكسبه شهرة ورواجاً كبيرين في أوروبا والكثير من دول العالم.
طريقة إعداد الماسك الورقي الياباني: وتغزو الأقنعة الورقية مجالات التجميل، منها ما يعمل على تقشير البشرة ومنها ما يعمل على مكافحة التجاعيد، حيث يحتوي كل ماسك على مكون معين، لكن ما يعيب هذه الماسكات الجاهزة هو اعتمادها على مواد كيميائية قد تضر بالبشرة.
لذا يمكن إعدادها طبيعياً بنفس المواد الموجودة بالماسكات التجارية لكن باستثناء المواد الكيماوية وبطريقة آمنة، وذلك بنقع أنسجة من القطن في نصف كوب من زيت جوز الهند وبيضة وملعقتين مسحوق قواقع الحلزون وتطبيقها على الوجه لأطول وقت ممكن.
لأن زيت جوز الهند يعمل على ترطيب البشرة وتنظيفها لاحتوائه على حمض الهيالورونيك ويستعمل مسحوق قواقع الحلزون لفعاليته في تنقية البشرة ومكافحة التجاعيد والخطوط العميقة، بالإضافة إلى البيض الذي يعمل على إخفاء علامات الإجهاد والتعب التي تظهر حول العين وذلك لاحتوائه على فيتامين A المفيد في تنعيم البشرة وتفتيح البقع الداكنة الناتجة عن الإرهاق.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات