المقال السابق

من إسبانيا.. أفكار أنثوية لتزيين غرفة طفلتك!

المقال اللاحق

لبشرة كالشمس، نضرة وخلّابة... السرّ في 12 نوعاً من الطعام!

كيف تضيفين لمسات ريفية إلى منزلكِ العصري؟

2017, 30 August, Wednesday لا تعليقات
كيف تضيفين لمسات ريفية إلى منزلكِ العصري؟
 
يعشق الكثيرون اللمسات الريفية التي تضفي على منازلهن العصرية أجواء طبيعية خلّابة، فضلا عن شعورهم بالراحة والسعادة بسبب حنينهم الدائم إلى أصولهم وجذورهم. موقع “هاوس بيوتيفول” يرصد هنا مجموعة من الأفكار التي تساعدكِ في مزج اللمسات الريفية مع ديكور منزلكِ العصري في تناسقٍ وتناغمٍ من ناحية، وفي سهولةٍ ويسرٍ ودون معاناة من ناحية أخرى.
الستائر من الخوص مع الظلّ الأرجواني: يمكن الاستعانة بالخوص، وهو الرمز الحقيقي للريف، عن طريق الستائر على النوافذ الكبيرة، مع إضافة لمسة باللون الأرجواني من خلال أباجورة، أو زهور أرجوانية على الطاولة، بالإضافة إلى المساند الأرجوانية التي تعتبر مثالية لإكمال اللمسة الريفية.
السرير الريفي: السرير الريفي ذو الأعمدة رائع لإضفاء الإحساس الريفي في غرفة النوم، مع ضرورة اختيار السجادة العتيقة، مع لمسة السقف المغطى بأعمدة من الأخشاب، من أجل إكمال الأجواء الريفية.
اللون البرتقالي: إنه اللون المشعّ الذي يرمز للأجواء الريفية، والذي يمكنكِ من خلاله تسليط الضوء على التفاصيل الصغيرة، ومنها الستائر ومساند الأريكة، وكذلك بعض الزهور برتقالية اللون.
ثريا من الشموع: الشموع المعلّقة على الثريا مثالية للأجواء الريفية، لذا لا تخشي اختيار ثريا ذات طراز ريفي، يحوي الكثير من الشموع، حيث يمكنها أن توفّر لكِ هذه اللمسة الريفية التي ترغبين في الحصول عليها بغرفة نومكِ.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2017 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات