المقال السابق

وقفة تضامنية لنجوم ستارز أون بورد مع ضحايا برشلونة

المقال اللاحق

من إسبانيا.. أفكار أنثوية لتزيين غرفة طفلتك!

تصاميم ثوب العيد للرجل المتميز والانيق

2017, 30 August, Wednesday لا تعليقات
تصاميم ثوب العيد للرجل المتميز والانيق
 
الثوب الرجالي او الكندورة التقليدية لم تعد بسيطة وعادية فحسب، مثل العباية، مر هذا الرداء الخاص بالرجل الخليجي بعدة تغيرات في القصات والتفاصيل البسيطة التي لا تخطر على البال لبساطة هذا الزي التقليدي.
يتميز الثوب الخليجي بقصة طويلة وفضفاضة وقصة ياقة تحدد حسب المنطقة او المدينة او الدولة . كما يتغير شكل وتفصيل الأكمام حسب المناسبة ان كانت عادية او رسمية. ولم يتقيد الثوب باللون الابيض ودرجاته، بل كان يتلون بألوان شتوية داكنة في المواسم الباردة.
اصبح هذا اللباس الرسمي وسيلة مميزة يعبر فيها الرجل عن شخصيته وذوقه الخاص بتعدد ووفرة التصاميم والتفاصيل والأوان التي تقدمها دور ازياء وعلامات محلية فاخرة تخصصت في تصميم الزي التقليدي باسلوب عصري.
ومن ابرز الصيحات التي اكتسحت السوق في عالم ثياب الرجل هي توافر التصاميم بألوان ذكورية فخمة وجذابة كالأسود والازرق والبني بدرجات انيقة.
كما اختلفت الخامات لتكون اكثر عملية ومناسبة لأسلوب حياة الرجل العصري في الأجواء الحارة.
وأبدعت بعض الماركات المحلية في تقديم تصاميم انيقة ومبتكرة بإضافة أساليب وتقنيات جديدة في التصميم كإضافة طبقات من الخامات بالوان وقصات مختلقة لطلة فريدة وحديثة.
ومن ابرز التصاميم الجريئة التي تحافظ على اناقة هذا الزي هي التصاميم المستوحاة من قصة السترة الرسمية التي تظهر فن الابداع مع الحفاظ على مكانة الثوب التقليدي.
كما زخرفت حواف الثوب في مناطق الياقة وأطراف الأكمام بلمسات وتطاريز ملفتة وجذابة للغاية.
وطبعا يظل الثوب التقليدي الكلاسيكي هو الخيار الأمثل وتحرص المتاجر والعلامات المحلية توفيرها بحرفية مطلقة.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2017 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات