المقال السابق

نسائية مؤسسة حجاج أفريقيا غير العربية تشارك في برنامج كن عونا

المقال اللاحق

5 شواطئ في بالي مُصنّفة بأنّها الأجمل في العالم

3 مصمّمي أزياء عرب ينافسون كبريات الدور العالمية في حفل جوائز VMA 2017

2017, 28 August, Monday لا تعليقات
3 مصمّمي أزياء عرب ينافسون كبريات الدور العالمية في حفل جوائز VMA 2017
في The Forum بولاية كاليفورنيا الأميركية، حضر العشرات من ألمع نجوم الموسيقى الأميركية للمشاركة في حفل MTV Video Music Awards لعام 2017.
الحفل كان باهراً وضخماً وشارك العديد من النجوم في إحيائه، وأبرزهم كاتي بيري التي خطفت الأضواء باستعراض رائع وغير مسبوق.
كذلك كانت لإطلالات النجمات خلال مرورهنّ على السجادة الحمراء، حصة الأسد من الاهتمام الإعلامي، وأجمل هذه الإطلالات كانت:
كاتي بيري: كانت الأكثر أناقة بفستان كوتور في غاية الأناقة من Stephane Rolland. امتاز الفستان بلونه الأبيض الراقي وخطوطه النظيفة الانسيابية مع قصة هندسية مبتكرة عند الصدر.
باريس جاكسون: هذه الشابة الجميلة أحسنت الاختيار بتألقها بفستان شفاف مزيّن بالتطاريز الملوّنة الجميلة من تصميم دار Dior.
أليساندرا أمبروزيو: خطفت الأضواء بإطلالة عصرية جريئة من Balmain. إطلالتها تكونت من فستان أسود قصير تتخلله إضافات باللون الأبيض، نسّقت معه جوارب سوداء طويلة مزينة بنفس النمط من الزخارف، فبدت في قمة الجاذبية.
أوليفيا مون: أحببنا فستانها القصير المزيّن بالتطاريز الملونة، مع جزء شفاف عند الصدر وكمّين طويلين من تصميم نيكولا جبران.
هايلي ستاينفيلد: هذه الممثلة الشابة كانت متميزة بفستانها الفضي القصير مع تنورة بستايل الكسرات الرفيعة من علامة Atelier Versace.
هايلي بولدوين: بقوامها الممشوق الرائع والجامبسوت المعدني من تصميم زهير مراد، بدت هايلي من بين المشاهير الأكثر أناقة. أحببنا إطلالتها ولا سيما أنها جاءت مزيّنة بالزخارف ومزدانة بحزام عريض للخصر.
صوفيا كارسون: إنها فنانة أخرى اختارت أن تتألق بفستان من ديور. فستانها كان متميزاً بالكشكش العريض عند الصدر، مع ظهر مفتوح وتنّورة Midi واسعة.
فانيسا هادجنز: لا يمكننا فعلياً تحديد موقفنا من فستان فانيسا الأحمر من Yanina. لونه كان جميلاً، وتصميمه جمع بين الشيفون عند الصدر وفي التنّورة، غير أنه بشكل عام بدا محيّراً.
جوليا مايكلز: أحببنا فستانها بلونه الأزرق المتدرّج والمزيّن بالترتر البرّاق من تصميم دار Dior. بدت جوليا فيه ناعمة وأنيقة وفي قمة الأناقة في الوقت نفسه.
لورد: إنها من الفنّانات القليلات اللواتي اخترن تصميماً رومانسياً بامتياز. تألقت لورد بفستان أميري بنفسجي اللون، تنورته الواسعة الطويلة مزيّنة بالشراريب وصدره عارٍ من دون كمّين، وقد اختارته من تصميم Monique L’Huillier.
ديمي لوفاتو: لفتتنا بإطلالتها الجريئة وغير الاعتيادية. اختارت ديمي جامبسوت أسود مع صدر من التول المزين بالتطاريز ورجلين مزيّنتين كلياً بالترتر البرّاق من تصميم زهير مراد.
أمبر روز: هذه النجمة اختارت فستاناً أسود من تصميم يوسف الجسمي، ألقى الضوء على قوامها الممتلئ وجعلها تبدو في غاية الجاذبية و الأنوثة.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات