المقال السابق

من هي النجمة التي اشترت ساعة جاكي كينيدي من مزاد كريستيز؟

المقال اللاحق

اعتمدي المكياج الرمادي لإطلالة هادئة في سهرات العيد

الساعة التي كنتِ تنتظرينها بفارغ الصبر وصلت إلى الشرق الأوسط!

2017, 27 August, Sunday لا تعليقات
الساعة التي كنتِ تنتظرينها بفارغ الصبر وصلت إلى الشرق الأوسط!
 
بمناسبة مرور أربعين عاماً على موديلات رويال أوك الأولى بالمعدن الثمين، قامت أوديمار بيغيه بإبداع مجموعة من الإصدارات الفائقة الرقة – إكسترا ثين بالذهب الأصفر، وقد كانت الساعة المسمّاة "جمبو – Jumbo" بالذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً من أكثر الإصدارات التي أثارت ضجةً وأحاديث خلال معرض الصالون الدولي للساعات الفاخرة في جنيف SIHH، من خلال اللون الأصفر ذي الطابع المعتق للتقسيمات المتميزة لموديلات رويال أوك بالحجم الصغير "Petite Tapisserie" على الميناء. وقد أطلِقت هذه الساعة في الشرق الأوسط وأصبحت متوفرة.
يستحضر وجه هذه الساعة عراقة جماليات سبعينيات القرن الماضي، وتقدّم في الوقت نفسه الأداء الختامي الأحدث بالإضافة إلى الدقة والموثوقية، كما تُظهِر تناغماً وانسيابيةً مثاليين من خلال قفصها وسوارها المصنوعين من الذهب الأصفر، ما يخلق جمالية أحادية اللون بامتياز، ودفئاً في المظهر.
تُشيد ساعة رويال أوك إكسترا ثين "جمبو" بالموديل الأصلي لساعة رويال أوك، وتجسّد معالمه الخاصة وتقنيات الإنهاءات الختامية المُعمّقة التي ترسم شخصية أول ساعة فاخرة ذات طابع رياضي في العالم. جُهّز موديل الذهب الأصفر الجديد هذا بالحركة الشهيرة كاليبر 2121 المصنوعة ضمن الدار، والذاتية التعبئة - أوتوماتيك - والتي تتميز برقتها الفائقة، وقد أُطلِق للمرة الأولى قبل نصف قرنٍ مضى.
القفص (هيكل الساعة): ذهب أصفر عيار 18 قيراطاً، زجاجة الساعة من الكريستال السافيري وكذلك خلفية القفص، مضادة للانعكاسات والتوهّجات الضوئية، مقاومة الماء حتى 50 متراً.
الميناء (وجه الساعة): أصفر معتق (شمبانيا)، مع التشكيل المميز للموديل بالقياس الصغير “Petite Tapisserie” – مربعات ناتئة، علامات الساعات من الذهب الأصفر مركبة على الميناء، وعقارب خاصة بموديل رويال أوك مطليّة بطبقة من مادة مُضيئة.
السوار: ذهب أصفر عيار 18 قيراطاً، مشبك أوديمار بيغيه من الطراز المطوي. تتوفر ساعة رويال أوك إكسترا ثين أيضاً بنسخة أفتح قليلاً بالميناء ذي اللون الأزرق التقليدي.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات