المقال السابق

نظرة على تجديدات البيت الأبيض الأخيرة

المقال اللاحق

لن تتوقعوا ما يسببه التوتر لمعدتكم!

تعرّفي إلى أسلوب الديكور المفضّل لكل فئة عمرية

2017, 27 August, Sunday لا تعليقات
تعرّفي إلى أسلوب الديكور المفضّل لكل فئة عمرية
 
إن كنت تنوين الانتقال إلى منزل جديد أو تنوين تجديد ديكور منزل الأسرة، الذي يضم مختلف الفئات العمرية، فلا بدّ من أنك لاحظت أن لكل فرد من أفراد أسرتك ذوقه الخاص، وتفضيلاته في أسلوب الديكور الذي يتمنّاه لغرفته.
جيل الألفية: أولئك المولودون بين ثمانينيات القرن العشرين حتى نهايات التسعينيات، يفضّلون الأسلوب "المودرن"، الذي يجمع بين لمسات من أناقة مع العملية والبساطة، والذي يُعرف بديكورات "Mid-Century"، والأسلوب المينيمالي أيضاً، أو أسلوب وسطي بينهما. وتتميز أثاثاته بأحجامها المتوسطة إلى الصغيرة، وبالعملية والأناقة في الوقت ذاته.
جيل الآباء: مواليد أربعينيات حتى ستينيات القرن العشرين. مواليد هذه الفئة العمرية يفضلون الديكورات الـ"روستيك" أو الريفية الأكثر أصالة وتقليدية. تتميز بالحجم الكبير الذي اعتادوا عليه أثناء نشأتهم، خاصة مع اعتيادهم على المنازل ذات المساحات الكبيرة. وغالباً ما يكون ذلك الأثاث مصنّعاً من أخشاب طبيعية وذا خامات ونقشات تقليدية، ويتميز بأنه مريح أيضاً.
جيل بدايات الألفية: جيل الأبناء، أو مواليد بدايات القرن الحالي. من الطريف أن مواليد هذه الفئة العمرية يميلون للديكورات الدافئة التقليدية ذات الأناقة. وعلى ما يبدو فإن هذا ما يجعلنا نشعر بأن الصيحات القديمة تعود من جديد، لانتباه الأجيال الجديدة إليها وتطويرهم منها لتناسب احتياجاتهم مع الاحتفاظ بطابعها الأصيل التقليدي. وينكسر ذلك الطابع من خلال النقشات والألوان الأكثر جرأة، مع المزج بين الأساليب المختلفة بشكل يكسر التقليدية.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2017 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات