المقال السابق

6 حسابات سعودية على إنستغرام تبقيكِ على اطلاع على أحدث صيحات الموضة، فتابعيها!

المقال اللاحق

تعرّفي إلى أسلوب الديكور المفضّل لكل فئة عمرية

نظرة على تجديدات البيت الأبيض الأخيرة

2017, 27 August, Sunday لا تعليقات
نظرة على تجديدات البيت الأبيض الأخيرة
 
يبدو أن لكل رئيس أميركي أن يضع بصمة داخل البيت الأبيض مثلما يُفترض أن يضع خارجه. وبرغم التأثيرات الجدلية منذ بدء رئاسة ترامب للولايات المتحدة الأميركية، تبدو بصماته داخل البيت الأبيض أقل جدليّة.
يقال إن التجديدات تمت الموافقة عليها أثناء فترة حكم أوباما، وتتكلف 3.4 ملايين دولار أميركي، وتتضمّن تجديد تمديدات نظم التدفئة، التهوية، والتبريد؛ وتجديد بنية نظم المعلوماتية، وتجديد كل من المطبخ البحري، والبهو السفلي بالجناح الغربي بالإضافة لعدة إصلاحات أخرى.
استغرقت تلك التصليحات أسبوعين، ولكن طوال شهر أغسطس/آب استقرّ ترامب في أحد ممتلكاته الخاصّة في نيو جيرسي، حتى انتهاء عمليات التجديد والإصلاح.
وكلفتة مشجّعة، استقبل موظفو البيت الأبيض لافتة ترحّب بعودتهم إلى المكان بعد فترة الإصلاحات التي استغرقت اسبوعين، ولشكرهم على تحمّلهم التغييرات طوال تلك الفترة.
والملمح الأكثر لفتاً للأنظار في التجديدات التي تمت داخل البيت الأبيض، كان ورق الحائط الجديد للمكتب البيضوي (المكتب الرئاسي)، إذ كانت جدران المكتب مغطاة بورق حائط مقلم باللون الأصفر. أمّا الآن، فصارت الجدران تحمل ورق حائط من درجات الرمادي المحايدة، أبرز بقيّة ديكورات المكتب مثل الستائر الذهبية التي تتوسط المكتب.
كذلك غُيّرت البُسط في كلّ من بهو استقبال الجناح الغربي وغرفة اجتماعات الرئيس روزفلت، مع تزيين البهو بقطع وسطية تحمل زهوراً بيضاء وصفراء للمسات من لون مبهج للقاعة.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات