المقال السابق

قميص بـ677 دولاراً يمنح الطاقة ويبرّد الجسم بالصيف.. ما قصته؟

المقال اللاحق

5 نصائح ذهبية من ميدي نافاني: أدوات بسيطة لتحوّلي منزلك إلى واحة استرخاء!

المنزل الأغلى في نيويورك

2017, 26 August, Saturday لا تعليقات
المنزل الأغلى في نيويورك
 
لا حدود للفخامة إن لم يكن ثمّة حدود للإبداع ولا حدود لمتطلبات البشر لخلق وسائل الرفاهية والمتعة. ونفس هذه القواعد تنطبق على التصاميم المعمارية والديكورية للقصور الفخمة في شتى أنحاء العالم.
أغلى المنازل بولاية نيويورك، في منطقة الهامبتون، التي تُعد أكثر المناطق فخامة في الولاية، والتي يقصدها أغنياء العالم ومشاهيره للاستمتاع بمنازل وإطلالات غير مسبوقة.
المنزل الذي يُطلق عليه "جول بوند" يُعدّ تحفة فنية راقية:  يقع المنزل على خليج ميكوكس، الذي يمنحه إطلالة خاصة على محميّة تضم ثلاث بحيرات بالإضافة إلى إطلالة مباشرة على المحيط بطول ربع ميل إضافي لمساحة الضيعة التي يقع عليها، بممر خاصّ يؤدّي إلى المحيط مباشرة.
ويقع المبنى الرئيس للمنزل في مساحة 20 ألف قدم مربع، أي ما يوازي 1860 متراً مربّعاً تقريباً، مقسمة على ثلاثة أجنحة كبيرة، ويضم 12 غرفة نوم، ومثلها من الحمّامات. كما يضم أحد الأجنحة غرفة معيشة طولها 48 قدماً، أي ما يوازي 16 متراً.
ويضم في أحد جوانب حديقته الشاسعة، حمّام سباحة بطول 60 قدماً (20 متراً تقريباً) يمكن تدفئته في الأيام الأقل إشراقاً أو الفصول الباردة، للاستمتاع بالسباحة في أيّ وقت. هذا بالإضافة إلى ملعب تنس وملعب كرة سلة. كما تضم الحديقة أيضاً منزلاً منفصلاً للضيوف، يحوي ثلاث غرف نوم وحمّاماً كبيراً وآخر صغيراً.
شُيّد المنزل في عام 1960، وخضع لتجديدات مذهلة في عام 2008 على يد الملاك السابقين، وإن كان لا يزال يحتفظ ببعض التفاصيل الأصلية لديكوراته مثل الأسقف المزخرفة والمدافئ المصمّمة من الرخام الإيطالي.
كل هذه المميزات والإطلالة المذهلة على المحيط معروضة الآن للبيع بسعر 175 مليون دولار فقط.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات