المقال السابق

لا تنسي المجوهرات، فمن دونها لا تكتمل إطلالة العيد!

المقال اللاحق

فساتين زفاف ذيل السمكة من المصممة Leah Da Gloria تحولك إلى حورية بحر

هل سبق أن رأيت مجوهرات فاخرة من الخشب؟

2017, 23 August, Wednesday لا تعليقات
هل سبق أن رأيت مجوهرات فاخرة من الخشب؟
 
يعيد صنّاع المجوهرات اكتشاف الإمكانات الفاخرة للخشب، لتقدير جماله في صورة جديدة. فالحرفيّون حول العالم عملوا بالخشب لآلاف السنين ومع ذلك، نادراً ما استُخدم في مجال المجوهرات الفاخرة. المصممون اليوم، أعادوا النظر في قدرات الخشب العملية المفعمة بالترف لرؤيته بنمط جديد ومختلف.
مصمم المجوهرات السباق، Hemmerle، عوّدنا على استخدام المواد غير التقليدية في تصاميمه الفاخرة، وها هو يذهلنا بسوار هارموني العريض المتميز الفريد المنحوت والمرصّع بالأحجار الكريمة بطريقة آسرة حيث تنعكس أشعة الأحجار على دفء الخشب. بدورها، Silvia Furmanovich لطالما ألهمتها طبيعة البرازيل الغنية. فقد سافرت إلى الغابات المطرية في البرازيل حيث اكتشفت تقنية ضغط طبقات رفيعة من الخشب الملوّن بتدرّجات استثنائية بغناها. الخشب الحيوي مثل ما يُسمّى Azul Carvalho، هو نتيجة تفاعل الفحم مع مواد الأشجار الطبيعية، لصنع مجموعة فريدة ذات أنماط جميلة.
السوار العريض الذي يُدعى Shoelace من مجوهرات دايفيد ويب الأيقونية ابتُكر للمرة الأولى من الذهب ورُصّع بالماس منذ 40 عاماً. أُعيد تصميمه بخشب فاخر بشكل متساوٍ كجزء من مجموعة Woodworks مع ثلاثة أربطة ذهبية تبدو لافتة مقابل الخشب بلونه الداكن. مجوهراتMarc Alary بأشكال الحيوانات، تمزج الفخامة مع لمسة من المرح. أفيالها متوفّرة بنسخ مختلفة والقطع الخشبية من القطع المفضّلة لدى الأنيقات، خصوصاً حين مُزجت مع اللؤلؤ أو الأزهار الأنثوية.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات