المقال السابق

عباية العيد بتوقيع دولتشي أند غابانا: زخارف باروكية وأقمشة حريرية ملكية الطابع

المقال اللاحق

مخاطر الـ أظافر الاصطناعية لا تصدّق !

قواعد كايلي جينر للحصول على شفتين جميلتين

2017, 14 August, Monday لا تعليقات
قواعد كايلي جينر للحصول على شفتين جميلتين
 
بعد النجاح الهائل لمستحضرات التجميل من توقيع كايلي جينر Kylie Jenner، أصبحت نجمة تليفزيون الواقع الشابة من رموز الجمال العصري. فاشتهرت بشفتيها الممتلئتين وأسلوبها الجريء في وضع المكياج. وبمناسبة إحتفالها بعيد ميلادها العشرين هذا الأسبوع، نقدم لك ٥ نصائح أساسية تتابعها كايلي للحفاظ على جمال شفتيها.
١- ليس سرا أن كايلي تقوم بملأ شفتيها بالفيلرز فقالت على موقعها “أفضل الشكل الطبيعي لشفتي لذلك أذهب إلى دكتور أوريان في بيفرلي هيلز وهو يحقن شفتي بمادة Juvederm المؤقتة التي تختفي بعد شهرين تقريبا. وهذا أمر مزعج ولكنني أفضل هذه المادة لأنها آمنة ومن الممكن إذابتها إذا لم زحب النتيجة النهائية.”
٢- تعشق كايلي أحمر الشفاه باللون الأحمر، إذ أنه من كلاسيكيات عالم المكياج. وتستخدمه ليس فقط في المساء بل في المناسبات النهارية أيضا.
٣- لعبت كايلي دورا رئيسيا في عودة موضة أحمر الشفاه بدرجات البني المختلفة من خلال إطلاق مستحضرات للشفاه تتراوح ألوانها بين البيج والكراميل والبني الداكن. هناك درجات من البني تليق بجميع ألوان البشرة، فلا تخشي إستخدامها.
٤- الأسود لون رائع على الشفاه! فقامت كايلي بإستخدامه في عدة مناسبات وأثبتت أن الأسود قمة في الجمال والأناقة. جربيه مع مكياج هادئ وناعم للحصول على إطلالة عصرية تلفت الأنظار إليك.
٥- تضع كايلي أحمر الشفاه أولا ثم تقوم بإستعمال قلم التحديد من فوقه للحصول على شكل محدد ونظيف لمكياجها.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2019 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات