المقال السابق

استوحي من بريانكا شوبرا خطوات عمل اجمل مكياج!

المقال اللاحق

ديسباسيتو تجذب السياح إلى الأحياء الفقيرة في بورتوريكو

لتفتيح البشرة... لا تتواني عن إستخدام ماسك الخيار!

2017, 11 August, Friday لا تعليقات
لتفتيح البشرة... لا تتواني عن إستخدام ماسك الخيار!
 
إستعمال المواد الغذائية الصحية للحصول على بشرة مشرقة ونضرة يعتبر من الأمور الضرورية والمهمة التي توليها المرأة أولوية مشددة. وفي هذا المقال تتعرفين معنا على طريقة اعتماد ماسك الخيار لتفتيح البشرة.
ما هي فوائد ماسك الخيار لتفتيح البشرة؟ 
- يعتبر ماسك الخيار من أفضل الماسكات الطبيعية التي تساعد على التخلص من مشاكل البشرة الجمالية، ومنها التصبغات والبقع البنية والسوداء، لذا يعتبر هذا الماسك مفيداً جداً لتفتيح البشرة والحفاظ على لونه موحداً. 
- أيضاً من أبرز فوائد ماسك الخيار أنه يساعد في الحصول على بشرة نضرة ونقية خالية من الجلد الميت الذي يسبب البهتان للبشرة، وبالتالي تستعيد البشرة رونقها الوردي الزاهي الذي يشير إلى انتعاشها ونضارتها. 
- هذا ونشير إلى أن ماسك الخيار يعمل على تعزيز إفراز البشرة للكولاجين المسؤول عن شد البشرة ومنحها اللون المناسب لها، لذا يمكنك أن تستعملي الماسك المصنوع من الخيار للحصول على بشرة رائعة ومشرقة.
كيف تعدّين ماسك الخيار؟ 
 - إن كنت ترغبين بالتخلّص من التصبغات الجلدية التي تشوّه جمال بشرتك، ما عليك سوى تطبيق شرئاح الخيار بشكل مباشر على البشرة، وتحديداً البقع التي ترغبين بالتخلص منها، وفي هذه الحالة تبقينها لمدة 10 دقائق قبل غسل الوجه بالماء الفاتر. كرري هذه الطريقة مرتين في اليوم لمدة شهر وستلاحظين الفرق. 
- أيضاً إن كنت ترغبين بتفتيح لون بشرتك ما عليك سوى أن تمزجي عصير الخيار مع عصير الليمون، ومن ثم دهن البشرة بهذا المزيج، وتركه لمدة 15 دقيقة إلى أن تمتصه البشرة، ومن ثم غسلها بالماء الفاتر والصابون المناسب لنوع بشرتك.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2019 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات