المقال السابق

زوايا المنزل.. بعدٌ جمالي إضافي إذا أحسنتِ تنسيقها!

المقال اللاحق

حقنة واحدة فقط.. قد تكون القاضية على ألزهايمر!

دليلك لديكورات جدران متميّزة وأنيقة

2017, 11 August, Friday لا تعليقات
دليلك لديكورات جدران متميّزة وأنيقة
 
ديكور الجدران ليس مجرّد دهنها بلون جديد أو متميّز؛ ولا هو مجرد اختيار ورق الحائط حسب أحدث الصيحات، بل ينطوي ديكور جدران منزلك على ما هو أكثر، إذ يمكنك اعتبار الجدران مساحة للإبداع، وتحديداً مع المساحات الواسعة والكبيرة، التي تمنحك جدراناً كبيرة وربما ذات أسقف مرتفعة؛ ومن هنا قد تبدأ الحيرة في كيفية تزيينها بشكل أنيق وراقٍ.
أطر ذهبية :استخدمي إطارات ذهبية لكل اللوحات الفنية وزيّني بها أحد الجدران في تنسيق يبدو عشوائياً. الذهبي سيمنح الغرفة لمسة من فخامة دون سيطرة على ديكور الغرفة.
مرايا: اختيار مرآة )أو أكثر) بأحجام غير تقليدية، سيمنحك ديكوراً معاصراً لجدران غرفك، خاصة مع كون المرايا مزيّنة بإطار متميّز سواء في اللون أو في الزخارف.
قطع خزفية: ما بين منحوتات يمكن تعليقها على الجدار، أو أطباق مزخرفة أو تحف، ستمنح جدارك لمسة متميّزة من كلاسيكية وفخامة.
أرفف للكتب والتحف: بتنسيق كلاسيكي أو معاصر (دون تنسيق أو شكل محدد) إضافة أرفف للجدار، بالإضافة إلى كونه حلاً عملياً لتخزين الكتب، إلا أنه يمكن أن يكون لمحة جمالية، بتزيين الأرفف بتحف وقطع فنية من منحوتات أو إطارات صور للعائلة.
سجادة مزركشة: استخدام سجادة مزركشة من نقوش تتماشى مع ديكور غرفتك إن كان عربياً أو هندياً مثلاً، كلوحة فنّية، سيضفي لمسة شرقية وغامضة على ديكور غرفتك. أيضاً استخدامها كخلفية لسرير أو أريكة من لون متباين مع لون الجدار أو قطعة الأثاث، سيعطي ديكور غرفتك جرأة ومعاصرة لا تقاوم.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات