المقال السابق

هذا هو سر اسم مجموعة مجوهرات MESSIKA PARIS الجديدة

المقال اللاحق

بات بإمكانك متابعة تطور شكل القمر عبر الأيام من خلال ساعتك... إليكِ كيف!

الحضور القوي والثقة العفويّة لريهانا يترجمان في تشكيلة مجوهرات استثنائيّة!

2017, 04 August, Friday لا تعليقات
الحضور القوي والثقة العفويّة لريهانا يترجمان في تشكيلة مجوهرات استثنائيّة!
 
لا شك في أن مختلف دور الأزياء والمجوهرات المتميزة ترغب في التعاون مع ريهانا، ليس لأنها ذات الستايل الأكثر روعة على الدوام، بل لأنها تتمتع بستايل فريد ومتميز يجعلها تبدو مذهلة وباهرة وفريدة في كل ما ترتديه. فريهانا تُعدّ أيقونة في عالم الموضة لأنها تأخذ الصيحات وتقولبها لتتلاءم مع ستايلها وشخصيتها، حتى إنها تبتكر موضة خاصة بها تجعل الكثيرات يستلهمن منها. ومن هنا، ليس مستغرباً أن يلقى تعاون هذه النجمة مع دار مجوهرات شوبارد كمّاً باهراً من النجاح، خصوصاً أن الفنانة تشتهر باختياراتها العصرية والجريئة.
تلتقط مجموعة (RIHANNA ♥ CHOPARD) رؤية ريهانا وشخصيتها الفريدة، فقد تعاونت ريهانا وكارولين شوفوليه، الرئيسة الشريكة والمديرة الإبداعية في شوبارد، في العمل معاً عن قرب يجمعهما شغفهما العميق بالمجوهرات الفاخرة ومواهبهما الإبداعية الاستثنائية، فتجلت النتيجة في مجموعة (High Jewelry) ومجموعة (Core) اللتين تجمعان بين الأناقة العصرية والألق الكلاسيكي.
وفي تعليق لها قالت ريهانا: "لطالما أحببت مجوهرات شوبارد الرائعة، لذلك فإن تصميم مجموعة مجوهرات معهم هو أمر لا أستطيع حتى الآن تصديقه. لقد كانت تجربة فريدة للغاية وقد تعلمت منها الكثير! ولا يسعني الانتظار حتى يراها الجميع".
وفي تعليق لها تقول كارولين شوفوليه: "تعاونت مع ريهانا على إبداع مجموعة مجوهرات يمكنك من خلالها أن تستشعري في كل قطعة منها بقدرات ريهانا الإبداعية وطاقتها المتدفقة وحضورها الآسر. فقد تمكنت من تغيير النظرة السائدة للمجوهرات، وأعادت بفضل أسلوبها الفريد تشكيل طريقة ارتدائها". 
استُوحي الإصدار المحدود لمجموعة مجوهرات (RIHANNA ♥ CHOPARD) من الحضور القوي والثقة العفوية التي تتميز بها ريهانا. فقد تمحورت المجموعة حول الأشكال الهندسية البسيطة بخطوطها الحادة والواضحة، فجمعت بين طابع الأناقة العصرية والتصميم النقي، مضفية بذلك على شكل (Ice Cube) الكلاسيكي من شوبارد إحساساً قوياً بالذات، وأدخلت على المجموعة تصاميم جديدة مع أحجار الخزف الملوّن.
تضم المجموعة 9 قطع من المجوهرات صيغت من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً المصادق عليه بشهادة التعدين العادل (Fairmined)، وتميّزت بزخارف ذات خطوط مستطيلة تربط بين مكعبات الذهب الوردي وقطع الخزف الصلب بلون "أخضر الغابات" الذي اختارته ريهانا شخصياً، كما ستتوافر بمكعّبات ذهبية مصقولة كمكعبات الجليد أو مكعبات مرصّعة بالألماس.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات