المقال السابق

خلطات طبيعية لعلاج التعرق الزائد في الصيف

المقال اللاحق

الحضور القوي والثقة العفويّة لريهانا يترجمان في تشكيلة مجوهرات استثنائيّة!

هذا هو سر اسم مجموعة مجوهرات MESSIKA PARIS الجديدة

2017, 04 August, Friday لا تعليقات
هذا هو سر اسم مجموعة مجوهرات MESSIKA PARIS الجديدة
 
إنها مجموعة RITZYمن دار المجوهرات الفرنسية MESSIKA PARIS التي تستخلص في تصاميمها و تستحضر مجد عشرينيات القرن الماضي.
سرّ اسمRitzy: دخلت كلمة Ritzy قاموس المصطلحات باللغة الإنجليزية في عشرينيات القرن الماضي لتعني "أنيق" و"فاخر"، عندما كان فندق الريتز في ساحة فاندوم في مدينة باريس الرومنسية ملتقىً للفنّانين الذين يسكنون في العاصمة والوجهة الأولى لاستضافة أروع السهرات.
قرّرت المصمّمة فاليري ميسيكا أن تخلّد هذا الصرح الأسطوري في مجموعة حملت اسم Ritzy. شملت المجموعة 3 تصاميم تتصف بأناقتها وأسلوبها النظيف و المينيمالي في ترتيب و ترصيع الماس بأسلوب مثالي يليق بسيدة السجّادة الحمراء التي تريد التألق والافتتان.
تشتمل المجموعة على عقد يُحاكي شكل ربطة العنق من الذهب الأبيض، مرصّع بـ89 ماسة مستطيلة لامعة وعاكسة للضوء بأسلوب سحري، من وحي عمود فاندوم الشهير. تحيط بالألماستين المتوسّطتين عيار 2.03 قيراط و1.21 قيراط حُبيبات ماس تُبرز الشكل الثُماني الأضلاع لهذا المعلم المرموق. إن دلّت بساطة العقد الأنيقة على شيء، فهي تدل على مدى دقّة وتأنّي صاغة المجوهرات في الدار.
قلادة تتحوّل إلى أقراط جميلة، بأيّ شكل تريدين ارتداءها؟ ولأنّ فاليري ميسيكا تهوى المجوهرات القابلة للتبديل، صمّمت عقداً يمكن ارتداؤه بثلاثة أساليب، إمّا كعقد ضيّق أو كربطة عنق طويلة أو قصيرة أو كقرط واحد بفضل الجزء السفلي الذي يمكن تحويله إلى قرط متدلّ وارتداؤه مع القرطَين المرافقَين للعقد. إذاً تبدو القلادة قطعة لا يمكنك أن تملّي منها و تتوقين لارتدائها بمختلف الأشكال كل مرة!
كي تكتمل المجموعة، ابتكرت ميسيكا خاتماً مصمّماً من ماستين بقطع مستطيل عيار 0.77 قيراط و 1.70 قيراط، باتّجاهين معاكسَين. يكشف هذا الطقم عن شخصية أنيقة ومُعاصرة، تجاري أحدث صيحات الموضة مع بريق من الماضي.
هذه المجموعة هي جزء من مجموعة أكثر فخامة توسّعها العلامة شيئاً فشيئاً وهي Messika Haute Joaillerie و ‘Paris est une Fete’، وتبدو مجموعة ريتزي Ritzy مثالية لوجهات سفرك حين يتطلب منك الأمر حمل طقم مجوهرات واحد يمكن استخدامه بوسائل مختلفة كأقراط أو قلادة أو خاتم ساحر. 
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات