المقال السابق

هنا عاش الرجل الذي أرعب أوروبا.. قبو الفوهرر

المقال اللاحق

لتكتمل اناقتك.. 6 قواعد اتبعها قبل انتعال الحذاء البني

5 قواعد لارتداء المخطط وفق صيف 2017

2017, 31 July, Monday لا تعليقات
5 قواعد لارتداء المخطط وفق صيف 2017
لقد شكل المخطط حجراً أساساً في مجموعات موسم ربيع وصيف 2017. إنما كيف يمكن ان ترتدي المخطط هذا الصيف؟ لقد حضرنا لكم دليلاً مختصراً حول القواعد الاساسية لارتداء المخطط وفق أسلوب بعيد عن موظفي المصارف الذين غالباً ما يتقيدون بنمط معين من المخطط. 
المخطط المستوحى من أجواء البحار: هناك نمط معين من المخطط المستوحى من أجواء البحار، ذلك الذي يذكرنا بأسلوب جان بول غوتييه والريفييرا الفرنسية والذي يعتمد على ثنائية الأبيض والأزرق الداكن. هذا النمط يجب أن يدخل إلى صلب اناقتكم هذا الصيف. 
القاعدة بسيطة جداً وهي تعتمد على تنسيق هذا المخطط مع سروال قصير أو سروال تشاينو قطني مع ثنية لطيفة في القسم الأسفل. إذا كنتم ترغبون في تفادي الحصول على مظهر البحارة، فلا تعتمدوا حذاء اللوفر بل حذاء الـ"سنيكرز" أو حذاء الـ"سليب اون". 
نمطين من المخطط ضمن إطلالة واحدة: ازدحمت منصات الموسم بأنماط مختلفة من المخطط، منسقة بعضها مع بعض. تعتبر طريقة الـ"Mix and Match" من اسهل الاساليب التي يمكن اعتمادها، إنما هناك عدد من القواعد التي يجب اعتمادها: بداية من المفترض تنسيق مخطط عمودي مع آخر أفقي او سواه من الاتجاهات. ثانياً، يجب أن يكون هناك فرق واضح بين حجمي المخطط والآخر، أي يجب ان يكون هناك مخطط ضخم وآخر رفيع. ثالثا، عند تنسيق نمطين من المخطط، يجب الحرص على تكامل الألوان. لذلك من المفضل اختيار الألوان الرصينة وليس تلك الصارخة. 
السروال القصير:في عطلة نهاية الاسبوع وفي الأمسيات الكاجوال، يمكن ارتداء سروال قصير مزين بالمخطط مع قميص مزرر احادي اللون أو قميص بولو. المخطط في القسم الادنى من الجسم وعلى مساحة صغيرة، يمنح اطلالتكم بعض المرح الذي تحتاجون إليه. 
مع بذلة كاجوال: هناك بعض المناسبات التي تسمح بارتداء بذلة غير رسمية، تتمتع بأنسجة غير جامدة وقصة غير مؤطرة. هذا ما درج متابعو الموضة على تسميته "Unstructured Suit" . لذلك مع بذلة من هذا النوع، يمكن استبدال القميص المزرر بقميص قطني ذات ياقة مستديرة او على هيئة حرف "V" يتمتع بنقوش المخطط. بهذه الطريقة تحصلون على اطلالة مفعمة بروح الصيف وآخر صيحات الموضة. 
الاكسسوارات: إذا كنتم تشعرون بأن المخطط يحتاج الى مقدار كبير من الجرأة وبأنكم لستم جاهزون لخطوة من هذا النوع، فالحل بسيط. اتركوا المخطط للاكسسوارات من احزمة وجوارب وحقائب او أساور كاجوال.

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات