المقال السابق

ما حقيقة إنضمام سميرة سعيد إلى ذا فويس؟

المقال اللاحق

سيروم الحناء.. لمعالجة تقصف الشعر وحمايته من الشمس

لا بدّ أن تري هذه التحفة الفنّية التي تعززها 51 ماسة نقيّة

2017, 26 July, Wednesday لا تعليقات
لا بدّ أن تري هذه التحفة الفنّية التي تعززها 51 ماسة نقيّة
 
إضافة جديدة إلى مجموعة الساعات الرئيسة لعلامة ميدو الرائدة، لفتتنا ساعة بارونسيلي بريسما التي تجسّد الأنوثة في أبهى حللها. ويكشف مركز المينا الدائري باللون الفضّي عن تصميم رائع شُكّل باليد من 25 قطعة من أمّ اللآلئ. إنّ هذا التلاعب الاستثنائي بالتصميم تعززه 51 ماسة نقيّة تحيط بهذه التحفة الفنية الراقية. ويضفي سوار الستيل المصقول لمسات جمالية إضافية على الساعة. وعلاوة على هذه التفاصيل الجمالية الرقيقة، فإن ساعة بارونسيلي بريسما تحتضن أحدث جيل من الحركة الأتوماتيكية: ذا كاليبر 80، التي تقدّم 80 ساعة من احتياطي الطاقة.
تُعدّ دار أوبرا رين معلماً بارزاً يتفرّد بتفاصيله المعمارية المتميزة، حيث تتداخل فيه الخطوط الانسيابية والانحناءات الناعمة بانسجام في مبنى دائري بديع، ويُعدّ ذلك من التقاليد النموذجية للكلاسيكية الحديثة في تصميم معالم بارزة بشكل خاص. إن النماذج الراقية في مجموعة بارونسيلي تكرّم الأناقة الخالدة لهذا المبنى، حيث احتفلت العلامة بذكرى مرور 40 عاماً على تأسيسها في عام 2016 عبر إطلاق هذه المجموعة التي تجسّد حرفية ميدو في صناعة الساعات السويسرية.
وبإطلاق ساعة بارونسيلي بريسما، فإنّ ميدو تقدّم إصداراً فريداً مفعماً بالأنوثة الطاغية التي تمتزج فيها التقاليد العريقة والحداثة المعاصرة. كما تمثل تصوّراً عصرياً للمجوهرات الكلاسيكية. ويأتي مينا الساعة وفق نمط حبيبي استثنائي شُكّل باليد من 25 قطعة من أم اللآلئ باللون الأبيض. إنّ هذا التلاعب الاستثنائي بالتصميم تعززه 51 ماسة (0.117 قيراط) نقيّة تحيط بهذه التحفة الفنية الراقية، كما تأتي الساعة مع زجاج الياقوت الكريستالي مع طبقة غير عاكسة على الجانبين لحماية المينا، ويضفي سوار الستيل المصقول لمسات جمالية إضافية على الساعة. وتأتي عقارب الساعات والدقائق مع وجهين مزدوجين على نمط (ساندبلاست على جهة والأخرى دايموند كت)، بينما تأخذ عقارب الثواني شكلاً دائرياً على نمط دايموند كت، كما تحوي الساعة على نافذة التاريخ عند الساعة 6. وتشير تفاصيل مينا ساعة بارونسيلي بأشكال مستديرة على الجانبين إلى التصميم المعماري الخالد لدار الأوبرا رين.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2019 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات