المقال السابق

لن تصدّقي كم يستغرق تصميم كل قطعة من مجوهرات CINDY CHAO THE ART JEWEL!

المقال اللاحق

المجوهرات القابلة للتعديل من GIAMPIERO BODINO: رحلة لاستكشاف روائع المتوسط!

مجوهرات تشرق ببريق الأحجار الكريمة الملونة

2017, 24 July, Monday لا تعليقات
مجوهرات تشرق ببريق الأحجار الكريمة الملونة
تم تحقيق تركيبات الألوان الأصلية فيMediterranea  مع الحجارة المختارة بعناية في الأشكال المناسب بشكل غير متوقع. تم استخدام لوحة من ألوان الأزرق والأخضر والبرتقالي الساطع والأرجواني، لرسم مشهد البحر الأبيض المتوسط المميز: مشهد أرض مشمسة مضاءة بشكل مبهر من خلال قوة الحياة التي تلمع على سطح الماء.
مثل جميع أعمال مصمم المجوهرات الإيطالي Giampiero Bodino المستوحاة من العالم من حوله،Mediterranea  هي قصيدة تحاكي طاقة لا حدود لها وقوة البحر المذهلة التي يحبّه المصمم دون قيد أو شرط. البحر المتوسط هو بحره. خلال نشأته وأثناء مشاهدته الجزر وتفق المياه، بدأ حلم Giampiero بالمجوهرات: إبداعات خيالية ومبتكرة، كل منها هو عمل فني مصغر وتعبير شخصي عميق عن إلهام الفنان ورؤيته.
أبرز هذه القطع تشمل قلادة وسوار مطابق لها مصنوعة من خرز الياقوت الأزرق بلونها العميق كأعماق المحيط، مرصعة مع زخارف Fleur de Lys والماس نجوم بيضاء مبهرة كبياض قمة الموج حين يتكسّر على الشاطئ. السوار المرصع بالماس متناثر بأصداف البحر من التيتانيوم الخفيف الى جانب أحجار كريمة بالألوان المتعددة والمستوحاة من ملذات الصيف الى جانب البحر. قطعة مذهلة أخرى هي قلادةsautoir  المتوهجة مع الأوبال الوردي وكبوشن الجمشت، مع سوار مطابق لها يتدّفق بطريقة حسية حول المعصم.
فاخرة وقابلة للتعديل أيضا! هذه المجوهرات هي قابلة للتحويل، وهذا هو مفتاح هذه المجموعات التي تهدف إلى اللعب على الأشكال والذوق الشخصي. أقراط مستوحاة من المخلوقات البحرية تصبح مجموعة من البروش، التي يمكن إرتداؤها بشكل منفصل أو مع بعضها البعض. فرس البحر المرصع بالجواهر، مع نغمات حمراء غنية ولمسات ناعمة برتقالية، هو مجرد بروش مشّع كما هو قلادة في الوقت نفسه. وقلادة مستوحاة من أزهار بوغانفيليا يمكن أن تتكيف مع واحدة أو ثلاثة زهور مركزية، أو إرتداؤها كبروش.
وبصرف النظر عن التصاميم الرائعة والحجارة التي تنبض بالألوان، قطع هذه المجموعة تلفت الأنظار بفضل التقنيات المتقنة. مصممو المجوهرات خلف Mediterranea بارعون في صياغة الأساور من المعادن الرقيقة والقوية جداً، والقلائد التي تتكيف تماماً مع أشكال صدر المرأة.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات