المقال السابق

سترغبين باقتناء كل هذه النظارات من مجموعة سالفاتوري فيراغامو

المقال اللاحق

مصادرة كميات من مستحضرات التجميل منتهية الصلاحية في أسواق السيح

ستصدمك هذه النصائح الجماليّة التي أطلقتها نجمات هوليوود

2017, 20 July, Thursday لا تعليقات
ستصدمك هذه النصائح الجماليّة التي أطلقتها نجمات هوليوود
 
لمجرد أن النجمات جميلات، فذلك لا يعني بالضرورة أنه علينا تطبيق نصائحهن الجمالية. من الجيد دوماً أن نبقي في بالنا بأن بشراتهن المثالية وشعرهن اللامع أمرٌ يتعلّق بالجينات وبالمساعدة المثالية من محترفين عظماء بدلاً من اللجوء إلى خدع ومواد غريبة. بعض النجمات أطلقن تصريحات على هيئة نصائح سخيفة للغاية حول المحافظة على بشرتهن وشعرهن، ونحن نرغب بالتصديق بأن هذه الأسرار الجمالية هي بطاقات مجانية للحصول على وجه خالٍ من التجاعيد وشباب أزلي. لكننا على الأرجح لن نبدو مثل فيكتوريا بيكهام لمجرّد أننا وضعنا براز العصافير على وجوهنا!! 
غوينيث بالترو: شد البشرة بالخيط: أحدث نصائح النجمة عن علاج ضد الشخيوخة هو استخدام الخيط. وقد لاقت هذه النصيحة الكثير من الانتقادات، خصوصاً أنها قالت بأن هذه التقنية تتطلّب خيطاً رفيعاً يُشدّ تحت البشرة ويُرفع إلى الأعلى وهي فكرة فظيعة! 
جيسيكا سيمبسون: في أحد برامجها التلفزيونية، صرّحت جيسيكا سيمبسون بأنها شربت بول البقرة معلّلة ذلك بأنه جيّد للبشرة! 
أليسندرا أمبروسيو: قالت العارضة بأنها تستخدم النار لحرق الأطراف المقصّفة في الشعر وهي طريقة متّبعة في البرازيل منذ الستينيات ولكن ذلك لا يعني أنه بوسعك تجربة ذلك في منزلك تحت أي ظرف. 
فيكتوريا بيكهام: تمزج فيكتوريا براز العندليب مع نخالة الأرز والماء، ومن ثم تطبّقها كقناع للوجه للعلاج. تقول بأنه يمنحها إشراقة جميلة، فثمة إنزيم في هذا البراز يكسر الجلد الميت على الوجه ويقشّره بطريقة لطيفة. 
لايدي غاغا: "إنه أشبه بنوع من التأمّل بالنسبة إلي"، تقول لايدي غاغا عن عادتها الصباحية اليومية التي تتلخّص في تطبيقها اللاصق القوي على وجهها يومياً لتجعل بشرتها مشدودة ويبدو أنه أمر مزعج وغير مريح على الإطلاق!
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات