المقال السابق

بيكيه يتعرّض لحادث في قطر

المقال اللاحق

سونام كابور عروس Ralph & Russo لصيف ٢٠١٨

فن الباليه يتجسّد من خلال إصدارات شاين المطوّرة

2017, 06 July, Thursday لا تعليقات
فن الباليه يتجسّد من خلال إصدارات شاين المطوّرة
 
من خلال تعاونھا مع الشركة الفرنسیة الشهيرة "ريبيتو-Repetto "، صمّمت دار الساعات السويسرية "ريموند ويل" Raymond Weil، نسخة جدیدة من ساعة SHINE مستوحاة من عالم البالیه. ساعة shine “Etoile” ھي رمز للحرّیة والأناقة والحركة، تبدو منغمسة في أقمشة عالم الباليه من خلال السوار الجلدي المرفق بـREPETTO.
إنھا ساعة بإطار فولاذي من 32 ملم، وتُزخرف ھذه الساعة الفولاذیة بقماش تول أبیض یظھر في الساعة التي تشمل أیضاً قماش الساتان الرمادي المجلفن، فتخلق انعكاساً جمیلاً للضوء وشعوراً بالحركة المرافقة. بفضل نظام العروات غیر المثبتة والقابلة للتغییر والحاصلة على براءة اختراع والمطورة من قبل طاقم R&D من ريموند ويل یمكن تغییر سوار وھیئة ساعة shine “Etoile” بسھولة كبرى. بالإضافة الى سوارھا المعدني الكلاسیكي، یمكن إرفاقھا بجلد مزخرف من Repetto. وتتغنّى بنجمتین – إحداھما باللون الزھري الأیقوني، مع مزیج من حذاء البالیه الذي یقف على رؤوس الأصابع بشكل كامل وبشكل نصفي؛ وكربون الكریستال الأسود – المفعم بالأناقة والتمیّز الذي یحیط بالمعصم لإضفاء مظھر أنیق وكلاسیكي. ومع مقابضھا الزرقاء، یمكن لساعة shine “Etoile” أن ترافق المرأة في كل 24 ساعة من حیاتھا. إنھا ساعة أنیقة وعصریة وھي الساعة الأيقونة لراقصات البالیه حول العالم وراقصات النجوم وكل نموذج نسائي.
یقول جان-مارك غوشیه، رئیس مجلس إدارة Repetto: "الخبرة ھي إرث حيّ نجمعه ونترجمه نحو المستقبل. إن الفكرة المبتكرة ھي التي أدّت إلى ھذا التعاون مع ريموند ويل. فنحن عائلتان مستقلتان ومحبّتان، تشجّعان على الامتیاز والدقة".
یقول إیلي بیرنھایم، رئیس مجلس إدارة ريموند ويل: "على مدار 40 عاماً، أظھرت ريموند ويل ثراء الخبرة والمعرفة التي تتمتع بھا شركة صناعة الساعات السویسریة. على مدار 70 عاماً، كانت REPETTO داعمة لھذا الأسلوب، أسلوب الأناقة الفرنسیة ومعرفة كیفیة غرس أھمیة الدولة التي شھدت ولادة البالیه الكلاسیكي. تجسّد ريموند ويل و REPETTO قصص عائلتین رائعتین توحدتا للبحث عن الامتیاز والدقة. معاً نرافق السیدات حول العالم ليقدّمن أفضل أداء لھن في الحیاة".
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات