المقال السابق

لماذا تنتعل النجمات أحذية أكبر من مقاسهنّ؟

المقال اللاحق

سواروفسكي تتعاون مع عارضة الأزياء كارلي

إعلمي طباعك من طريقة لبس الخواتم في أصابعك!

2017, 27 June, Tuesday لا تعليقات
إعلمي طباعك من طريقة لبس الخواتم في أصابعك!
 
لكل خاتم في كل إصبع رمزية معيّنة تعكس شخصيتك عندما تلبسينه. ما الذي يعكسه لبس الخاتم في كل إصبع من أصابعك؟ هذا ما ستكتشفينه اليوم معنا في ما يلي لأننا سنعرض عليك ما تكشفه طريقة لبس الخاتم عن الطباع بالتفاصيل بحسب كل إصبع من أصابع يديك. 
لبس الخاتم في الإبهام: إن لبست الخاتم في إبهامك فأنت هي امرأة قوية الإرادة والعزيمة ومثابرة في حياتك فالإبهام بشكله المنفصل عن بقية أصابع اليد يجعل من يلبس الخاتم فيه يميل الى الريادية.
لبس الخاتم في السبابة: إن لبست الخاتم في إصبع السبابة تكونين امرأة تحب إصدار الأوامر ولكنك في الوقت عينه امرأة طموحة وتحبين السيطرة على كل من حولك. يعكس لبس الخاتم في إصبع السبابة الوقار والقوة في الشخصية.
لبس الخاتم في الإصبع الأوسط: الإصبع الأوسط هو الإصبع الأطول وإن لبست الخاتم فيه فهذه إشارة الى تعلقك بالماديات كما وأنك بذلك تدلين على نفسك بأنك تحبين الظهور ولفت الأنظار اليك. 
لبس الخاتم في إصبع البنصر: يعدّ لبس الخاتم في في إصبع البنصر علامة للمشاعر والقلب والإبداع. إن اخترت أن تلبسي الخاتم في إصبع البنصر إعلمي أنك تميلين الى حب الإرتباط والوفاء والإخلاص للشريك.
لبس الخاتم في إصبع الخنصر: إن لبست الخاتم في إصبع الخنصر فهو دليل على التعاطي مع المقربين وثقتك بالنفس وبحال كنت تحبين أن ترتدي الخواتم في كل أصابع يدك فأنت تحملين شخصية متخفية لا تحبين أن تظهريها للآخرين فكمن يلهي الشخص بالنظر الى أصابعه بدلاً من النظر اليه. 
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات