المقال السابق

تعرّفي معنا إلى هذه المجوهرات النادرة: تاريخ عريق من الروائع الباهرة!

المقال اللاحق

اكتشفي التألق في مجوهرات بياجيه الجديدة SUNLIGHT JOURNEY

مجوهرات تأخذك إلى عالم آخر من التألق في هذا العيد

2017, 19 June, Monday لا تعليقات
مجوهرات تأخذك إلى عالم آخر من التألق في هذا العيد
 
إنها مجوهرات تحمل أسلوباً معاصراً في تفاصيلها مع مظهرها الكلاسيكي الجميل، اخترناها لك اليوم من علامة المصمّمة كريستينا دبس التي بدأت وأسّست دار مجوهراتها عام 20088، دفعها شغفها لتحويل وإعادة صياغة  التصاميم الكلاسيكية الفاخرة لتناسب الأيام المعاصرة التي نعيشها، وهذا ما جعلها تكمل دراستها في مجال فن المجوهرات و صناعتها، لتحمل شهادة Diamond Grading من GIA و HRD إضافة إلى L'Ecole Boulle  في باريس التي عاشت فيها و العديد من الخبرات غيرها.
مصدر إلهام مجموعاتها نبع من الدراسات الدقيقة التي بحثت عنها عن كيفية تزيين النساء أنفسهن منذ أوائل السنين. جذورها الأصلية هي فينيسيا، مكان ميلاد الأميرة يوروبا، التي أعطت اسمها لأوروبا، والتي تجدين صورتها على عملة نقود اليورو. ليس هذا فحسب، بل إن حياة المصممة المتنقلة ما بين بيروت وباريس ونيويورك وشغف التصميم الأنيق والمعاصر تجدينها منعكسة في كل من إبداعاتها الرائدة.
من مجموعات مجوهراتها التي تليق بإطلالات العيد اخترت لك تشكيلتين، الأولى تدعى Secret Garden و يبدو واضحاً فيها تأثر المصمّمة كريستينا بالطبيعة وجمال الحدائق الغنّاء في المدن والأرياف، حيث تصوّر جمال الحيوانات والنباتات بأجمل الأحجار الكريمة و شبه الكريمة مثل خاتم ورقة الشجر المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مع الماس البنّي، إضافة إلى خاتم الأفعى الملتفة المصنوع من الماس الأبيض وحجري ياقوت و ذهب وردي، بينما أحببنا خاتم السلحفاة الجميل المصنوع من حجر القمر والماس البني والذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً.
مجموعة Rock Candy لفتت أنظارنا بألوان أحجارها الكريمة وأشكالها التي تشبه حقاً قطع الحلوى و السكاكر، وتتنوع أشكال تلك الأحجار المرصّعة بمنمنمات من الأحجار الكريمة والماس الملون حيث تظهر في تمائم و قلائد وأساور و خواتم، لفت نظرنا منها تلك المرصّعة بالماس الأسود، أو السافير الأصفر أو مزيج الماس الأبيض المحاط بإطار من الماس الأسود، ولعاشقات الأحجار الكريمة هناك أحجار مرصعة بحبات من الزمرد الأخضر أو الياقوت الأحمر أو السافير الأزرق.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات