المقال السابق

طول قامتك ولون بشرتك يتحكمان بفقدان شعرك بسنّ مبكرة

المقال اللاحق

أفكار جديدة ومبتكرة بديلة للكومود

معلومات ستثير دهشتك حول أغلى احواض استحمام في العالم!

2017, 06 June, Tuesday لا تعليقات
معلومات ستثير دهشتك حول أغلى احواض استحمام في العالم!
 
من أجمل ما في الحياة أن يتمتع الإنسان بالرفاهية التي يحب من كل النواحي المتاحة له. انطلاقاً من هذه الفكرة، ما هي بنظرك اغلى احواض استحمام في العالم؟ نحن اليوم أردنا أن نجول بك عليها لتتعرفي الى المعلومات التي تحملها في خبايا أسعارها الباهظة عن كثب.  
حوض استحمام Le Grand Queen بقيمة 1.700.000 دولار: حوض الاستحمام هذا يحمل إسم Le Grand Queen وهو من تصميمسيمون كرابف. يعدّ هذا الحوض فريداً من نوعه لأنه صنع من نوع نادر من الأحجار الكريمة معروف باسم Caijou. حوض الاستحمام هذا هو الأغلى في العالم والسبب في ذلك استخدام 10 اطنان من نوع الحجر الكريم هذا من أجل صنعه. 
حوض الاستحمام Golden Bathtub 990.000 دولار: حوض الاستحمام هذا هو أغلى ثاني حوض في العالم والمميّز بشأنه أنه مصنوع كلياً من الذهب الخالص. استخدم هذا الحوض في حملة دعائية لفندق كوميناتو حيث كان يمكن فقط للأغنياء الستفادة منه لبضع ساعات في اليوم. أما الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو أن هذا الحوض سرق عام 2007 على الرغم من الحراسة المشددة عليه. 
حوض استحمام Baldi Rock Crystal  790.310 دولار: تم تصميم حوض الاستحمام هذا من أجل معرض داخلي مميز في إيطاليا. تم استخدام صخرة الكريستال امازونيا من أجل تصميم الحوض كما وضعت فيه حبات من الكريستال لإضفاء الفخامة عليه.  
حوض استحمام Baldi Malachite 222.000 دولار: هذا الحوض صمم أيضاً من حجر كريم نادر باللون الزيتي اللافت على شكل بلاط الرخام الباهظ ولديه 4 قواعد من الذهب الخالص تزن كل واحدة منها 24 كيلوغراماَ من الذهب.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات