المقال السابق

مكافأة من غوغل بـ200 ألف دولار.. والسبب؟

المقال اللاحق

بعد 30 مليون دولار، جيف بريدجز يقبل 16 مليوناً فقط سعراً لمنزله

تحبين الأزرق أو الذهبي؟ إليكِ أفكاراً للجمع بينهما!

2017, 03 June, Saturday لا تعليقات
تحبين الأزرق أو الذهبي؟ إليكِ أفكاراً للجمع بينهما!
 
لا شك في أن لكل امرأة تفضيلاتها في اختيار ألوان ديكورات منزلها، بغض النظر عن الصيحات الأخيرة لكل عام أو حتى لكل موسم. ولأن منزلك هو بمثابة تجسيد وتعبير عن شخصيتك وروحك، يحق لكِ أن تطلقي لخيالك العنان كلما أردت تغيير ديكورات المنزل أو حتى مجرد إحدى غرفه.
وإن كنتِ تحبين اللون الأزرق بتنويعات درجاته، أو اللون الذهبي ببريقه الأخاذ، نقدّم لكِ أفكاراً تساعدك في الجمع بينهما بشكل أنيق وفخم، ودون اعتراض من خبراء الديكور. فكثير منهم لا يفضّل كل لون على حدة فضلاً عن الجمع بينهما، إلا في حالة استخدامهما بذكاء وأناقة.
في غرفة المكتب: جرّبي استخدام مكتب معدني باللون الذهبي وبتصميم كلاسيكي أو على طراز الآرت ديكو ذي اللمسات الذهبية، مع خلفية من جدار باللون الأزرق الداكن أو الأزرق الملكي، وانظري إلى النتيجة المذهلة بالفخامة والأناقة. انثري لمسات متفرقة من اللون الذهبي، سواء في إطار لصورة، أو لأدوات مكتب مذهبة لخلق تأثير متباين.
وفي الحمّام والمطبخ أيضاً: لا يوجد ما يمنع من الجمع بين خزانة الحمام أو خزانات المطبخ ذات اللون الأزرق، أو جدار مطليّ أو مزيّن بورق حائط  باللون الأزرق، وبين أكسسوارات حمام أو مطبخ باللون الذهبي، أليس كذلك؟ سواء كانت مرآة ذهبية الإطار فوق حوض الاغتسال، أو صنابير بلون نحاسي، أو حتى أكسسوارات الخزانة من مقابض وإطارات، التباين بين اللونين يفرض أناقته كل مرة، وفي أي مكان.
وحدات إضاءة مذهّبة: استخدام وحدات إضاءة سواء كانت حائطية (أبليك) أو سقفية (نجف/ثريّات) أو حتى الأباجورات بأحجامها المختلفة بدرجات اللون الذهبي المختلفة (الصريح، الصدئ، النحاسي) مع خلفية من جدار باللون الأزرق، أو مع قطعة أثاث باللون الملكي، تخلق تمازجاً بين اللونين البارد والدافئ في تناغم جميل.
اجمعي أكثر من درجة: جربي استخدام أكثر من درجة من كلا اللونين في قطع الأثاث والديكور، سواء في مزهريات، وحدات إضاءة، وسائد، قطع أكسسوار، طاولة قهوة، وغيرها بدرجات متناغمة ومتفاوتة الحدّة، مع خلفية من لون محايد كالأبيض مثلاً، وستجدين نتيجة تذهلك وتفوق توقعاتك.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2019 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات