المقال السابق

الكاتبة اللبنانية منى طايع: احب نادين الراسي

المقال اللاحق

جينفر لوبيز تتألق مع بيتبول وكلوديا ليتي في افتتاح المونديال

أثار الحكيم تطالب الرئيس السيسي بالتدخل في أزمتها مع رامز جلال

2014, 14 June, Saturday لا تعليقات
أثار الحكيم تطالب الرئيس السيسي بالتدخل في أزمتها مع رامز جلال
هاجمت الفنانة آثار الحكيم الممثل رامز جلال بشدة خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامته، مساء الأربعاء، بمقر نقابة المهن التمثيلية، بسبب المقلب الذي عرضها له في برنامجه الجديد "رامز قرش البحر". وطالبت الحكيم الرئيس السيسي بالتدخل في الأزمة قائلة: "الرئيس السيسي قال أن الحرية ليست انفلات وأكد على رعايته لقيمة المرأة ومشاعرها، لذلك أطالبه أن يجلب لي حقي". كما ناشدت رئيس الوزراء ابراهيم محلب بالتدخل، حيث قالت: "أناشد رئيس الوزراء بالتدخل مثلما تدخل ومنع فيلم حلاوة روج لحماية الأخلاق المذكورة في الدستور".
ومن المعروف أن آثار الحكيم هددت بمقاضاة رامز جلال وفريق عمل البرنامج بعد الفزع الذي عاشته خلال بالمقلب الذي تعرضت له، واتهمت رامز جلال بأنه يهتم بالإعلانات تحقيق الأرباح على حساب سلامة زملائه في الوسط الفني.
وحكت آثار تفاصيل "المقبل"، قائلة: "اتصلت بي معدة البرنامج للمشاركة في برنامج عن مونديال البرازيل في الغردقة بمصاحبة مذيعة برازيلية وأخرى لبنانية، وأثناء استقلالي للقارب اتصل سائقه بأحد الأشخاص وأخبره أننا سنغرق" وتابعت: "فرغ نصف القارب من الهواء وامتلأ بالماء، وسقطت المذيعة البرازيلية في الماء، بينما الأخرى اختفت، وبعدها فوجئت بمادة حمراء على سطح المياه توهمت أنها دم، وبعدها تظهر رجل صناعية مقطوعة، كى يقنعوني أنها رجل المذيعة". وأضافت: " فى النهاية يأتي رامز من بعيد، وهو جالس داخل سمكة قرش صناعية، ليظهر ويبتسم ويضحك بهيستريا، دون مراعاة لمشاعر زميلة له، عاشت أكثر من نصف ساعة في رعب شديد".
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات