المقال السابق

أخطاء شائعة بنتائج كارثيّة عند إذابة الثلج عن الطعام المجمد

المقال اللاحق

تعاني وخزة في الصدر.. اليك السبب

إيفانكا ترامب تشتري بيتاً أبيض بجوار عائلة أوباما!

2017, 19 April, Wednesday لا تعليقات
إيفانكا ترامب تشتري بيتاً أبيض بجوار عائلة أوباما!
من آخر أخبار منازل المشاهير، تأتيك بآخر إضافات عائلة ترامب لثروتها العقارية، حيث أشيع أن إيفانكا ترامب وزوجها جارِد كوشنر، وأولادهما الثلاثة، قد قرروا الانتقال إلى أحد الأحياء الفاخرة في العاصمة الأميركية واشنطن دي سي، مجاورين بذلك عائلة أوباما، في منزل "أبيض اللون"، الأمر الذي اعتبره البعض مفارقة طريفة، وربما مقصودة.
وقّع الزوجان عقد المنزل في نهاية العام الماضي. وتشيع التقديرات أن المنزل سعره حوالى 5.5 ملايين دولار أميركي، ولكن لم تتأكد الأخبار إن كان الزوجان اشتريا المنزل أم استأجراه فقط.
المنزل على مساحة 6.870 قدماً مربّعاً، بما يوازي حوالى 640 متراً مربعاً تقريباً، مشيّد على الطراز الاستعماري وبُني عام 1923. يحتوي المنزل على ست غرف نوم، سبعة حمّامات، مطبخ مجهّز على أحدث طراز، وخمس مدافئ، بالإضافة إلى حديقة كبيرة.
جناح النوم الرئيسي يحتوي على غرفتي ملابس كبيرتان، بالإضافة إلى حمّام واسع بمغطس كبير، مع شرفة تطل على الحديقة.
ويجاور المنزل الجديد لابنة ترامب، منزل عائلة أوباما الجديد في منطقة كالوراما الفخمة في واشنطن.
وكانت كثير من الأقاويل قد ثارت حول الدور الذي ستؤدّيه إيفانكا في إدارة والدها لشؤون الولايات المتحدة. وبرغم نفيها فكرة تقلّد أيّ منصب رسمي في البيت الأبيض، مقرّ الرئاسة، أكدت أنها ستعمل على لفت الأنظار إلى القضايا التي تشغلها، بحسب ما أعلنت المصادر بالنيابة عنها في الشهر الماضي.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات