المقال السابق

أجمل الابتكارات في الصالون العالمي للساعات الراقية

المقال اللاحق

حيل لا تتوقّعينها تحوّل إطلالتك العادية إلى إطلالة ملفتة

كيف ترتدين السراويل الواسعة Palazzo إذا كنت قصيرة القامة؟

2017, 15 April, Saturday لا تعليقات
كيف ترتدين السراويل الواسعة Palazzo إذا كنت قصيرة القامة؟
إنّ قواعد الموضة الكلاسيكيّة والتي كانت معروفة ومتّبعة سابقاً لم تعد قائمة إذ من الرائج حالياً تحدّي هذه القواعد والتخلي عن كلّ ما هو كلاسيكيّ حيث أنّنا أصبحنا ندمج الستايل الحيويّ الرياضيّ بالستايل الأنيق الرسمي كما اللون الأحمر باللون الفوشيا.
لذا لك يعد هناك من قاعدة نتّبعها ومن هذا المنطلق بات من غير المقبول أن نقول أنّ إحدى هذه الصيحات تليق بقصيرات القامة فقط أو طويلات القامة حيث أنّ الجميع يمكن ارتداء ما يشاء ولكنّ إنّ السر في الإطلالة الناجحة يكمن في طريقة التنسيق.
لذا، إنّ السروال الواسع جداً Palazzo Pant والذي تعتقد الكثيرات أنّه يليق فقط بطويلات القامة هو أيضاً ملائماً لقصيرات القامة شرط تنسيقها بالطرق الصحيحة، كيف؟
أوّلاً، من المهمّ جداً أن تختاره بسيط التصميم أي خالياً من النقشات الكبيرة والملفتة أو الخطوط المقلّمة العريضة وبالألوان القويّة، فكلّما كان بسيطاً وبلونٍ واحد كلّما ناسب صاحبات القامة القصيرة) أكثر وإن أردته مقلّماً فاحرصي أن تكون الخطوط مقلّمة عامودياً وارتدي معه القمصان أو التوبات بالألوان الأساسيّة أيضاً كالأسود أو الرمادي أو البيج.
إلى جانب ذلك، من المهمّ جداً أن تختاري هذا السروال الواسع بخصرٍ عريض لا سيّما إن كنتِ تنسّقينه مع التوبات القصيرة فالخصر العريض يظهرك أطول قامة كما من المفضّل أن تختاريه من دون جيوب لا سيّما على المؤخرة.
ومن النصائح المهمّة لدى تنسيق السراويل الواسعة لقصيرات القامة ، أن تلجإي إلى تلك السراويل التي تأتي مكشوفة على الجانبين أي بشقّ جانبيّ على الساقين.
أيضاً وبما أنّ موضة المونوكروم رائجة هذا الموسم، فلا تتردّدي في تنسيق سروالك الواسع Palazzo مع قميصٍ أو توبٍ منسدلة وحريريّة بلون السروال فاعتماد اللون الواحد في الإطلالة الواحدة يظهرك أطول مما أنتِ عليه في الحقيقة.
أخيراً، لا ترتدي أبداً الأحذية المسطّحة مع السراويل الواسعة Palazzo إنما فقط في حال كان مع شقّين جانبين على الساقين وفقط إن كنتِ نحيفة وإلا فأنّ الكعب العالي ضروريّ مع هذه السراويل.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات