المقال السابق

لا تتجاهلوا ضيق التنفس

المقال اللاحق

اتبعي هذه الحيل لتطبيق مثالي للماسكارا

خمسة أحجار فاخرة ستجلب لك الطاقة الإيجابية خلال 2017

2017, 01 April, Saturday لا تعليقات
خمسة أحجار فاخرة ستجلب لك الطاقة الإيجابية خلال 2017
تعرفين جيّداً أن كل حجر ثمين أهدتنا إيّاه أمنا الأرض يحمل معاني وطاقة كفيلة بتحسين مزاجنا وجعلنا نتألق به في مجوهراتنا الفاخرة، كيف لا و كل حجر كريم كانت الثفاقات القديمة و الأساطير تقتدي به و تحتمي برمزيته التي تحمل الكثير من المعاني، هذا العام وقع اختيار علماء الطاقة والأحجار الكريمة على 5 جواهر أو أحجار ثمينة كفيلة بأن تحضر إليكِ الطاقة الإيجابية فإليكِ تفاصيلها:
اللؤلؤ: يتكوّن اللؤلؤ في المحار، وهي كائنات تنتمي إلى الرخويات في رد فعل على مصدر إزعاج أو كيان غازٍ. لذلك من المناسب القول إن الجوهرة هي رمز للتحوّل. يقال إنّ اللؤلؤ يجلب الصدق والإخلاص، والحب الحقيقي لمرتديه، فهو يعكس الصفاء والنقاء.
تصاميم Mish New York المتعددة الالوان هي نظرة جديدة إلى قلائد اللؤلؤ التقليدية؛ حيث تجمع في آن واحد اللؤلؤ الأبيض الذهبي من جنوب البحر الأبيض مع اللؤلؤ الرمادي الصناعي من تاهيتي، رُصّعت على الذهب الأصفر عيار  18 قيراطاً، على شكل زهرة كوبية، ارتديها مع أزياء سوداء بسيطة واسمحي للأحجار الكريمة بالتألق.
الفيروز: استُخدم الفيروز في الاحتفالات المقدسة في ثقافات العالم القديم منذ 3000 سنة. يعود اسمه إلى القرن الـ13 عندما أشار إليه الفرنسيون على أنه pierretourques، وهذا يعني الحجر التركي في إشارة إلى بلده الأصلي. يعتقد أنّ الفيروز لديه صفات وقائية لحماية الصحة والسلامة. من المجوهرات الجميلة التي تحتوي على حجر الفيروز الجميل هذا، عقد من تصميم Arman Sarkisyan المصمم المقيم في لوس أنجلس ويضم 100 أحجار بيضوية الشكل باللون الفيروزي مع ذهب عيار 222 قيراطاً وفضة وماس.
الأوبال: حجر الأوبال يتركب من مجموعة متنوعة من الألوان الكهربائية، وهو يتميز بكثافات متنوعة وغامضة تماماً مثل بصمات الاصابع. أحببناه على القلادة العصرية من تصميم Katherine Jetter تتميّز بـ333 قيراطاً من الأوبال الأسود  الخلاب، أحد أندر أنواع هذا الحجر. ارتديها لمساعدتكِ في التركيز الذهني وزيادة الطاقة.
الجمشت: الجمشت هو أندر فرد من أسرة الكوارتز، وهو معروف بقدرته على تضميد الجراح. لتحسين الصحة العامة ورفع المزاج، يوصي بعض هواة هذه الجوهرة على وضع الجمشت تحت الوسادة في الليل، ولكن ارتداء هذا الخاتم المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً من تصميم Wendy Yue قد يكون أكثر متعة. يصوّر التصميم زوجاً من فرس البحر  (الذي يرمز أيضاً الى القوة) من الجمشت فضلاً عن العقيق والياقوت والماس والسافير، إنه الأكسسوار المثالي الذي يحسّن مزاجك أثناء العواصف الشتوية الكئيبة.
السترين: السترين الملون يمكن أن يساعد في زيادة الطاقة الإيجابية، وجذب النجاح، كما يقلل من الالتهاب الضار. أحببناه على التصميم رقم 99 لدار المجوهرات التي مقرّها نيويورك  Verdura، يتميز بالسترين القديم أو الفينتيج عيار 18 قيراطاً داخل حبل ملتوٍ من الذهب الأصفر عيار 14 قيراطاً. هذه القطعة متعددة الاستخدامات وبإمكانها إضافة اللون إلى إطلالتك الرسمية وتوفير المزيد من الأناقة لثيابكِ الكاجول في عطلة نهاية الأسبوع.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات