المقال السابق

نصائح طبيعية بديلاً عن تاتواج الحواجب

المقال اللاحق

تعرفي على نوع بشرتك بهذا الإختبار البسيط

ما هو الكونسيلر المناسب لكلّ نوع بشرة؟

2017, 29 March, Wednesday لا تعليقات
ما هو الكونسيلر المناسب لكلّ نوع بشرة؟
الهالات السوداء هي مشكلة جماليّة مزعجة تعاني منها بعض النساء خصوصاً في منطقة الشرق الأوسط، لذلك تعمد المرأة العربيّة إلى إخفائها من خلال تطبيق الكونسيلر الذي يزيد من إشراقة إطلالتها. لكن في بعض الأحيان تستخدم المرأة نوع الكونسيلر الخطأ والذي لا يناسب بشرتها، إذ عليها اختيار التركيبة الملائمة لنوع البشرة التي تتمتّع بها. دهنيّة، جافّة، عاديّة أو مليئة بالشوائب؟ تابعي القراءة لمعرفة نوع الكونسيلر الأنسب لكِ.
البشرة الدهنيّة: يفرز هذا النوع من البشرة الكثير من الزيوت مما قد يؤّدي إلى سيلان مكياجكِ خلال النهار. لذا لمنع تفاقم هذه المشكلة عند تطبيق الكونسيلر وللتمتّع بسحنةٍ غير لامعة، اختاري مستحضراً ذا تركيبة مطفيّة أو خالياً كلياً من الزيوت.
البشرة الجافة: تعاني صاحبة البشرة الجافة من التشقّق وعليها إذاً اللجوء إلى كونسيلر مرطّب أو بتركيبة كريم. النتيجة: بشرة ناعمة ومشرقة، لا تظهر عليها أيّة شائبة.
البشرة العادية: إن كنتِ تظنّين أنّ أيّ نوع من الكونسيلر يناسب صاحبة البشرة العادية فأنتِ مخطئة. هذا المستحضر بتركيبته خفيفة هو الأنسب لكِ، إذ يعطي تغطية شفّافة تدوم طيلة اليوم.
البشرة المليئة بالشوائب: نعني بالشوائب البثور والتصبّغات التي تظهر بوضوحٍ على البشرة. مشكلة مألوفة جدّاً خصوصاً عند الفتيات المراهقات، لذا يشكّل الكونسيلر الطبي الغني بالمواد الطبية الخيار الوحيد والأمثل لأنّه يخفي كلّ شائبة، ينقّي ويعطيكِ بشرة مثالية ومتجانسة.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات