المقال السابق

طريقة سهلة تجعل الحذاء الضيّق يتناسب مع مقاسك

المقال اللاحق

أفكار ديكورات لا تدعيها تفوتك لمنطقة تحت النافذة

قواعد استخدام الالوان المشرقة في الديكور المنزلي

2017, 25 March, Saturday لا تعليقات
قواعد استخدام الالوان المشرقة في الديكور المنزلي
من أجمل الألوان التي قد نستخدمها لزرع الطاقة الإيجابية في المنزل وزرع الفرح والبهة هي الألوان المشرقة في الديكور ولكن عليك أن تعلمي أن هناك قواعد لاستخدام الالوان المشرقة في الديكور المنزلي التي عليك اتباعها ونحن اليوم من خلال هذا المقال سنقدمها لكي لتتبعيها في منزلك خطوة بخطوة. 
- عند انتقاء أثاث المنزل إعتمدي في تصميمه على أن يجمع ما بين لونين متناسبين وإن كانت هذه الألوان متباعدة في ما بينها. من المهم أن تختاري الألوان المتناسقة والمنسجمة معاً. 
- مزج الألوان الفاتحة والمشرقة في الديكور المنزلي يجب أن يتم بشكل متناسق كمثل مزج البرتقالي مع الوردي أو الألوان الباردة كمزج الأزرق مع الأخضر الأمر الذي يمنح الغرفة جواً من التوازن والتنوع.
- من أجل الحصول على ديكور مشرق وناجح في المنزل اعتمدي دائماً على الألوان المحايدة للجدران في الغرف وقطع الأثاث الكبيرة الحجم ومن بينها الأبيض والأصفر والأخضر والأزرق.
- مع أن الديكور المشرق هو الذي تريدين اعتماده اختاري التأثير الهادئ والمشرق في الديكور من خلال مزج ألوان الباستيل كمثل اللون الوردي والأخضر الفاتح مع اللون الأبيض الأمر الذي يمنح الغرفة إنارة مميزة وظاهرة.
- إن أردت التجديد في ديكور منزلك وجعله من الديكورات المشرقة من دون تغيير الأثاث يمكنك أن تضيفي قطعة أو فطعتين من الأثاث باللون المشرق والقوي من أجل تشكيل لمسة جريئة وجميلة للغرفة. 
- من الأفكار الأخرى التي يمكنك أن تعتمديها في ديكور المنزل يمكننا أن نتحدث حول نقوشات الأزهار المشرقة والربيعية الناعمة التي تسيطر على الغرفة كمثل الاستعانة بسجادة أو بأقمشة للمقاعد تحمل هذه النقوشات. 
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات