المقال السابق

هدف: بوابة (طاقات) ترفض إعلانات المنشآت لفرص العمل المتحايلة للاستقدام.. وقريباً الإعلان عن مؤشر جدية صاحب العمل ومعايير للأجور العادلة

المقال اللاحق

تقوية الأظافر بالثوم والليمون بسرعة فائقة

خلطتان ننصحكِ بهما لشدّ الجسم

2017, 21 March, Tuesday لا تعليقات
خلطتان ننصحكِ بهما لشدّ الجسم
هناك خلطات طبيعية يمكنك أن تعتمديها لشد الجسم وهي ستخلصك من الترهلات ومن الدهون الموجودة في عدة مناطق من الجسم. سنقدم لك خلطات لشد الجسم سهلة ومفيدة. 
الخلطة الأولى: من أجل تحضير هذه الخلطة السهلة أنت بحاجة الى ملعقة ونصف من الشبة المطحونة مع ملعقتين ونصف من أي كريم تستخدمينه للجسم الى جانب ذلك أضيفي 3 ملاعق ونصف من الغليسرين مع 3 ملاعق ونصف من زيت الزيتون وملعقتان من ماء الورد. أخلطي هذه المكونات مع بعضها بشكل جيد ومن ثم ضعيها في وعاء زجاجي ومن ثم يوضع هذا الإناء وقبل كل استعمال في الماء المغلي وبعدها يترك الى أن يبرد.
خذي من الخليط ما تريدينه وادهني المكان الذي تودين استخدامه عليه ودلكيه بحركة شبه دائرية واتركيه لمدة ساعة على الأقل وبعد ذلك إغسلي المنطقة بالماء والصابون. ننصحك بتكرير هذه العملية كل يوم لمدة 15 يوماً حتى ترين النتائج. 
 الخلطة الثانية: في هذه الخلطة من المهم أن تستخدمي 3 ملاعق ونصف من الزنجبيل الطازج المبشور وتضعيها في كوب من الماء وتتركيه ليغلي الى أن يصبح الماء بمقدار ربع كوب. أتركي الخليط ليبرد ومن ثم صفيه وأضيفي اليه ملعقتين من خل التفاح وملعقة ونصف من ماء الورد ومن ثم ملعقة ونصف من زيت اللوز وثلاث ملاعق من الجليسوليد.
أمزجي هذه المكونات معاً الى أن تحصلي على مزيج متماسك وثقيل. إدهني بهذا المزيج الأماكن التي تريدينها بحركات دائرية فتشعرين بأن جسمك أصبح ساخناً وهذه السخونة كفيلة بإذابة الدهون من الترهلات وبعد مرور ساعتين يمكنك الاستحمام وستلحظين الفرق بعد 10 أيام تقريباً. 
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات